المرأة الرجل، عنوان أزياء أمبوريو أرماني لصيف 2016!

كالعادة يسيطر أسلوب المرأة الرجل على أزياء أمبوريو أرماني (شاهدي مباشرة عرض أزياء امبوريو ارماني لصيف 2016)، هذه العلامة التي تشتهر بتقديمها الأزياء الكلاسيكيّة التي تعكس موضة الـ Minimalism ومجموعة صيف 2016 خير دليل الى ذلك فقد أتت مليئة بالأزياء ذات الأسلوب الرجالي.

ias

فمن اليوم الثاني لأسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2016 وبعدما  تابعنا عرض أزياء Blumarine (اليك ازياء Blumarine Resort 2016) الذي أتى مليئاً بالأزياء الأنثويّة، انتقلنا إلى عرض أزياء أمبوريو أرماني لنكتشف أبرز اللوكات بأسلوب المرأة الرجل.

فمن هذه المجموعة، لاحظنا استمرار موضة الـ Tailoring التي عكستها موضة السراويل الرسمية والسترات الرسمية بأسلوب البلايزر والسترات الرجالية كما برزت أيضاً موضة القمصان الكلاسيكيّة بالإضافة إلى الشال الرفيع على الرقبة، هذا الأكسسوار الذي سيطر على هذه المجموعة والذي يعكس قليلاً أسلوب المرأة الرجل.

إلى جانب موضة الـ Tailoring التي هيمنت على هذه المجموعة، برزت أيضاً موضة الفساتين المطبّعة، هذه الفساتين التي أتت بقصّة عارية على الأكتاف ومزيّنة بالرباط الرفيع أو الشال الرفيع على الرقبة أو على الفستان.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا أيضاً موضة التنانير القصيرة المطبّعة بالرسومات، هذه التنانير التي تمّ تنسيقها مع السترات القصيرة بأسلوب الدراجة النارية أو Biker Jacket كما رأينا أيضاً موضة الشورتات الجلديّة التي سيطرت بدورها على المجموعة،  والتي أتت بقصّة واسعة وبطول متوسّط أي غير قصيرة ولا حتى طويلة.

ومن الشورتات الجلدية، ننتقل لنسلّط الضوء على موضة شورتات البيرمودا أيضاً فقد رأيناها باللون الأبيض مع السترات بقصّة الأكمام المنفوخة وبالنقشة المقطّعة أي بموضة الـ Plaid، هذا ورأينا أيضاً موضة السراويل بقصّة الـ Culottes، هذه السراويل التي تمّ تنسيقها مع السترات القصيرة بالأزرار الأماميّة الكثيفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية