ما هي المعاني المخبأة خلف شعاراتك المفضلة؟

هل تساءلت يوماً، ما حقيقة الشعارات العالمية التي ترينها يومياً في حياتك، سواء في شركات المأكولات او مؤسسات الالبسة او السيارات وغيرها؟

ias

اذا اعلمي، يا عزيزتي، ان لكل شعار قصته التي ستكشفها لك ياسمينة في ما يلي:

اختبري نفسك: أي مديرة أنت؟

شعار FEDEX

تحتاجين الى النظر بروية ودقة عالية الى شعار "FEDEX" لمعرفة معناه الحقيقي. فيكفي، اذا أمعنت التحديق والنظر، رؤية سهم موجه بين حرفيّ "E" و"X"، والذي تعتبره الشركة بأنه دليل يرمز على رغبتها في النظر الى المستقبل والتفكير الى الامام، برغم الصعاب والعقبات.

شعار PEPSI

يُعتقد ان شعار "بيبسي" الجديد يستند او مستوحى من شعارات عديدة ومختلفة، منها عصر النهضة وعنصر الأرض وأهميتها، فضلاً عن نظرية النسبية.

شعار AMAZON

إن السهم الذي يظهر بوضوح في شعار "AMAZON" يشبه "الوجه المبتسم" او ما يعرف بـ"Smiley face"، وهذا انطلاقاً من رغبة الشركة في جعل الزبون سعيداً وراضياً عن خدماتها.

كما ان السهم يربط بين حرفيّ "A" و"Z"، بما يعني ان الشركة تعنى بخدمة الزبون في كافة متطلباته وحاجاته، مهما اختلفت وتنوعت.

شعار TOYOTA

إن الشعار الثلاثي الذي يظهر في شركة "Toyota" يرمز الى ثلاثة قلوب، قلب المنتج، قلب التطور وقلب التكنولوجيا وبالتالي تهدف الشركة من خلال شعارها الى توجيه رسالة الى الزبون بنظرتها المستقبلية الدائمة.

شعار ADIDAS

يبرز شعار شركة "Adidas" الرياضية مجموعة من الجبال التي ترمز بدورها الى الصعوبات والعقبات التي يتوجب على الناس تخطيها للوصول الى أهدافهم في الحياة.

اقرئي المزيد:لهذا السبب.. تعانين من رهاب مساء الاحد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية