المكياج الاحمر بأساليب مختلفة!

صور مكياج احمر | احلى مكياج احمر ناعم

صور مكياج احمر |  احلى مكياج احمر ناعم

صور مكياج احمر | احلى مكياج احمر ناعم

لن تحتاري بعد اليوم أي مكياج ستعتمدين مع فستانكِ الأحمر لأن ياسمينة إختارت أن تعرض لكِ اليوم مجموعة من الصور لأجمل أساليب المكياج الأحمر المتعدّدة والمتنوعة! فإعتمدي الميكاج الأقرب الى ذوقكِ الرفيع وكوني دائماً الأجمل بين رفيقاتكِ!

ias

مكياج فرنسي احمر

مكياج فرنسي احمر

صور مكياج احمر

يعتبر الفرنسيون أن المكياج الأحمر هو عبارة عن الروج الأحمر القوي مع مكياج عيون فرنسي، أي يرتكز على الأيلاينر الأسود الرفيع من زاوية العين الداخلية والعريض عند الوصول الى زاوية العين الخارجية! فإعتمديه مع فستانكِ الأحمر وكوني دائماً الأجمل!

مكياج امريكي احمر

مكياج امريكي احمر

مكياج احمر

في أسلوب تطبيق المكياج الأمريكي تركز الأمريكيات على ظلال العيون، لذلك في المكياج الأحمر أكثر ما يكون ظاهراً في الطريقة الأمريكية هو ظلال العيون باللون الأحمر على الجفن المتحرك من العين! فإعتمدي اجمل اساليب المكياج الأمريكي!

مكياج خليجي احمر

مكياج خليجي احمر

مكياج خليجي

يتميّز المكياج الخليجي بقوة الكحل العربي الأسود وكثافة ظلال العيون، فإذا كنتِ تعتمدين المكياج الخليجي مع فستان أحمر، ركزي على ظلال العيون باللون الأحمر مع الكحل الأسود وإستعملي روج أحمر!

مكياج هندي احمر

مكياج هندي احمر

مكياج هندي

نلاحظ تشابه بين المكياج الفرنسي الأحمر والمكياج الهندي، لأن الإثنان يعتمدان على الأيلاينر الأسود والروج الأحمر، لكن الآيلاينر في المكياج الهندي أعرض من الفرنسي كما أن الطابع الهندي يغلب عليه! فإعتمديه وتصفحي المزيد من الأفكار هنا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية