الملابس الداخليّة موضة خارج المنزل!

ليس بجديدٍ أن نقول لكِ إنّ الملابس الداخليّة (بالصور اليك نجمات هوليوود من دون ملابس داخلية) موضة باتت تعتمد خارج المنزل، فهذه الموضة برزت في الموسم السابق وها هي مستمرّة في صيف 2016 ولكن ليس فقط في المناسبات الرسمية ومع الفساتين بالرباط الرفيع إنما أيضاً مع الإطلالة الحيويّة.

ias

لذا، لا تتردّدي أبداً في اعتماد الملابس الداخلية (الملابس الداخلية تسيطر على ازياء جيفنشي لما قبل خريف 2016) أو اللانجري خارج المنزل وتجرّئي وارتدي توب الدانتيل الشفافة وبالرباط الرفيع تحت البدلة الرسمية  تستبدلينها بالقميص الكلاسيكيّ الذي نراه عادة مرافقاً للبدلة الرسمية.
فهذه القطعة تضفي لمسة قويّة و Edgy على البدلة الرسمية لاسيما إذا اخترتها باللون الأسود ومع أحذية الشرائط Lace up Sandals.

أما إذا أردتِ إطلالة حيوية أكثر، فاستبدلي السروال الرسمي بالقصّة الواسعة أو الضيقة وبطول يصل حدّ الكاحل بسروال مع شقّ أماميّ على الكاحل، هذه القصّة الرائجة هذا الموسم ونسّقي معه التوب الشفافة واختاري إما البلايزر أو القميص الكلاسيكيّ الذي تتركينه مفتوحاً وارتدي أحذية الشرائط بالكعب العالي أو اختاري أحذية الـ Slides المسطّحة لإطلالة حيويّة.

إلى جانب توب الدانتيل الشفافة، ندعوك إلى اختيار حمالة الصدر بالأسلوب الرياضي وبقصّة الـ Cut Out التي تأتي وكأنها Crop Top ويمكنك ِتنسيقها إما مع السروال بالقصّة الواسعة أو مع الجينز والأحذية الرياضية وجاكيت الدنيم أو قميص الجينز الفضفاض.
كما يمكنكِ تنسيقها تحت السترات التي تختارينها بقصّة البوي فرند وتعتمدينها كفستان.

ولا يمكن أن نتكلّم عن ملابس اللانجري المعتمدة خارج المنزل من دون تسليط الضوء على موضة الفساتين الحريرية بالرباط الرفيع المعروفة بموضة الـ Slip On، هذه الفساتين التي يمكنكِ تنسيقها لإطلالة حيوية مع أحذية الباليرينا المسطّحة أو الأحذية المسطّحة بالشرائط وجاكيت الدنيم أو لإطلالة أنيقة إنما ملفتة مع معاطف بقصّة مستقيمة أو سترات الفرو والأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام أو لإطلالة بأسلوب الـ Edgy مع أحذية الكاحل والسترات الجلدية بأسلوب الدراجة النارية.

أخيراً، يمكنكِ اعتماد التوبات الشفافة أيضاً تحت السترات الطويلة أو المعاطف بقصّة الروب التي ترتدينها وحدها وكفستان أو مع سروال واسع باللون ذاته في حال كنتِ طويلة القامة.

إقرإي المزيد: اكتشفي الملابس الداخلية المناسبة لصاحبات الوزن الزائد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية