الملكة رانيا العبد الله تفتح معرض بساط الريح الـ 22 في جدة بمشاركات عربية ودولية

الملكة رانيا العبد الله تفتح معرض بساط الريح الـ 22 في جدة بمشاركات عربية ودولية

مصدر الصورة: حساب Petranews@

تم افتتاح معرض بساط الريح بنسخته الـ22 في جدة، تحت رعاية الأميرة عادلة بنت عبد الله آل سعود وبتواجد الملكة رانيا العبد الله من المملكة الأردنية الهاشمية.

ias

يشارك في المعرض أكثر من 170 جهة من 15 دولة من العالم، مستمرًا حتى يوم 10 رمضان، كما يأتي هذا الحدث في إطار دعم الأعمال الإنسانية والمجتمعية التي تشرف عليها مؤسسة “نرعاك” الخيرية الوطنية، ويُقام الحدت في مركز جدة “سوبر دوم” أكبر قبة في العالم لإقامة الفعاليات.

منصة تسويقية خيرية رائدة في الشرق الأوسط

يقدم معرض “بساط الريح” بنسخته لهذا العام تنوعًا عالميًا كبيرًا، سيبرز ثقافة بلدان عربية وعالمية، وستبرز للمرة الأولى في هذه النسخة أوز بكستان التي ستستعرض تنوعها الثقافي والفني في هذا المعرض الذي يعتبر واحدًا من أبرز المنصات التسويقية الخيرية في الشرق الأوسط، والذي سيتم من خلاله عرض أرقى المنتجات والتصاميم.

كما يضم المعرض مجموعة متنوعة من أعمال المصممات السعوديات والمواهب الشابة، لإتاحة الفرصة أمامهن لرؤية المنتجات والتصميمات وتبادل الأفكار، وبناء علاقات جديدة مع جمهور واسع.

أشادت بالأمس أثناء الافتتاح نائب رئيس المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية “نرعاك” عبير قباني بحضور الملك رانيا لمعرض “بساط الريح” وتشريفها له، كون ذلك أعطى أهمية وقيمة كبيرة للمعرض الذي وصل إلى العالمية بمشاركاته العربية والدولية.

أخيرًا، لك أن تتذكري نسخة معرض بساط الريح لعام 2019 والتي جاءت بلمسات فنية شبابية في معرض برعاية الأميرة عادلة بنت عبدالله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية