الملكة رانيا ورجوى آل سيف بتسريحات شعر مشابهة، فمن الأجمل؟

رجوى ال سيف والملكة رانيا

مصدر الصورة: حساب انستغرام queenrania@

تعتمد كلّ من رجوى ال سيف والملكة رانيا العبدالله تسريحات شعر مشابهة، تُشكّل خيار من يشتهرن بإطلالاتهنّ الأنيقة والراقية والأنثويّة، فنراها غالبًا ترافق معظم نساء العائلات الملكيّة. وكنّا قد أخبرناك عن إطلالات كلّ منهما في حفل حنّاء رجوى.

ias

مذ تمّ الإعلان عن خطوبة وليّ العهد الأردنيّ والأنظار موجّهة إلى إطلالات خطيبته رجوى آل سيف، التي تتشارك الكثير من الصفات مع والدته الملكة رانيا، بما في ذلك أسلوبها في تنسيق ملابسها واعتماد الإطلالات الجماليّة، ولاحظنا دلكم أيضًا من خلال تسريحات شعرها التي تذكّرنا أيضًا بحماتها المستقبليّة.

تسريحة الويفي المفرود مع الغرّة الجانبيّة

هي من أكثر التسريحات التي نراها على الملكة رانيا، ويبدو أنّها المفضّلة بالنسبة لخطيبة ابنها رجوى ال سيف. تُضفي تسريحة الشعر هذه الكثير من الرقيّ، ولذا هي ترافقهما في أغلب الأوقات.

تسريحة ذيل الحصان

تسريحة شعر أخرى تبدو رائعة على الملكة رانيا كما على رجوى آل سيف، إذ تبرز ملامح الوجه بوضوح وصيحات المكياج التي تعزّز جاذبيّتها، وهي بدورها تعكس الأنوثة والأناقة، إضافة إلى أنّها تساعد على التمتّع بإطلالة مريحة.

تسريحة الكعكة المنخفضة

وصلت رجوى آل سيف إلى حفل حنّائها متألّقة بتسريحة الكعكة المنخفضة التي بدت مثاليّة مع وشاح الرأس، قبل أن تفرد شعرها في وقت لاحق خلال المناسبة.

هذه التسريحة هي أيضًا خيار الملكة رانيا العبدالله خلال مختلف المناسبات المهمّة، نظرًا لما تُضفيه من تأثير مميّز على المرأة.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على حيل موضة من الأميرة إيمان لإطلالة صيفيّة مريحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية