الممثلة إيما واتسون وإطلالاتها عبر السنين

مع أن العيون منصبّة على أسبوع الموضة في لندن، إلا أن خبراً واحداً طغى على المدارج في الآونة الأخيرة: هل إيما واتسون والأمير هاري يتواعدان؟ إن صح الخبر أو لا، تستحق نجمتنا بعض الإنتباه. من بطلة فيلم هاري بوتر إلى نجمة عالمية، إليك إطلالات إيما واتسون عبر السنين.

ias

 

     حقيقة علاقة الأمير هاري بالممثلة إيما واتسون

2002: حتى في سنّ مبكرة، عرفت إيما واتسون ما يلزمها كي تبدو جميلة على السجادة الحمراء: شعرٌ متموج، أحمر شفاه باللون الوردي، ووردة بيضاء على شعرها.

2004: قد لا تكون "هيرميون" تلك الساحرة النقية، غير أن غرتها الجانبية وشعرها المجعد أضفيا سحراً خاصاً على إطلالتها في العرض الأول لفيلم Harry Potter and The Prisoner of Azkaban في نيويورك.

2005: إعتمدت إيما واتسون خلال هذه الفترة رباط الجبين الناعم Boho، مطورةً بذلك أسلوبها ومحافظة في نفس الوقت على عادة الماكياج الناعم الخفيف.

 

     خبر علاقة الأمير هاري وإيما واتسون…شائعة أم حقيقة؟

 

2007: أثبتت إيما أنها مستعدة لأي شيء عندما يتعلق الأمر بالجمال، وذلك عندما جمعت بين الأسلوبين الجريء والأنيق: أحمر شفاه باللون الأحمر الصارخ، خدود وردية وشعر متوسط الطول أشعث. 

2008: يبدو أن هيرميون، بطلة فيلم هاري بوتر قد تحولت إلى إمرأة ناضجة بين ليلة وضحاها! تصفيفة شعر قصيرة، ظلال عيون باللون العسلي، أيلاينر أسود، كلها تجسد التحول الكبير في مظهر الممثلة.

2010: واحدة من أفضل إطلالات الممثلة الشابة، بدت إيما مذهلة في شعرها المموج وماكياج العيون الجليدية الخفيف خلال حفل متحف متروبوليتان للفنون لعام 2010 الراقص في نيويورك.

 

    3 إطلالات مميزة مع إيما واتسون في أسبوع الموضة في باريس

 

2011: في أواخر عام 2010، قامت الممثلة بقص شعرها في خطوة جريئة، وتألقت بعيونها السموكية وخدودها الوردية خلال العرض الأول لفيلم  My Week With Marilyn في بريطانيا. الماكياج المناسب لأي موعد غرامي!

2012: من الإطلالات المفضلة لدينا لإيما واتسون حين اعتمدت أحمر الشفاه باللون الأحمر المائل إلى البرتقالي المناسب لبشرتها. وقد عُرفت بالممثلة التي تضع ما يكفي من الماكياج، لكن دون تغطية ملامحها الطبيعية في شكل كامل.

2013: في العرض الأول لفيلم The Bling Ring في مهرجان كان السينمائي، سرقت إيما الأضواء بماكياجها الذي كان عبارة عن بضع طبقات من الماسكارا السوداء، أحمر الخدود باللون المشمشي، وكعكة متوسطة في شعرها مع خصل مبعثرة.

2014 وحتى اليوم: كان عام 2014 عام أكسسوار الشعر عند إيما، إذ إعتمدت في كل إطلالتها تقريباً على السجادة الحمراء دبابيس وأربطة الجبين العصرية بأشكالها وألوانها المتنوعة. إطلالتها في العرض الأول لفيلم Noah خير دليل الى جمالها المدهش!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية