النجمات يعتمدن أجمل صيحات الموضة!

من عروض الأزياء نكتشف عادة صيحات الموضة الرائجة ولكن أحياناً، قد تشكّل إطلالات النجمات مصدراً للتعرّف على أبرز الخطوات الرائجة في عالم الموضة، هذه الإطلالات التي قد تكون أيضاً مصدر وحيّ أو إلهام لنا لاكتشاف أبرز الطرق لتنسيق هذه الصيحات.

ias

فالنجمات الهوليووديّات أو عاشقات الموضة لا يبتكرن دائماً الصيحات بحدّ ذاتها إنما ما يفعلنه هو تنسيق هذه الصيحات بطرق مبتكرة قد تبدو غير متوقّعة بالنسبة إلى الكثيرات، هذه الطرق التي تجعل إطلالاتهنّ مميّزة ومصدر وحي أو عنوان للأخريات للتعرّف على صيحات موضة الموسم.

من إطلالات النجمات الأخيرة، نسلّط الضوء على هذه الصيحات وأبرز النصائح لتنسيقها بطرق مميّزة!

1- دايان كروغر: من إطلالة دايان كروغر الأخيرة، تأكدنا أنّ السروال الأبرز هذا الموسم هو ذاك الذي يأتي بقصّة واسعة وطول يصل حدّ الركبة، هذا السروال المعروف بموضة الـ Culotte وقد نسّقته دايان مع موضة الـ Crop Top أي التوب القصيرة معتمدة موضة ارتداء القطعتين بلون واحد.
ولإضفاء الحيوية، اختارت كروغر أن تزيّن هذه الإطلالة بقبّعة ولجأت إلى الأحذية بالكعب الخشبي التي تشبه أحذية المول إنما التي تأتي بكعب عريض.

بالصور، اكتشفي النجمات بتنورة لويس فويتون

2- أمل كلوني: اختارت أمل اعتماد موضة الفستان على شكل تونيك  تماشياً مع موضة الفستان على شكل قميص Shirt Dress وقد اختارته مطبّعاً وارتدي معه أحذية الـ Wedges الرائجة هذا الموسم.

3- كريسي تيغان: لعلّ إطلالتها جمعت العديد من صيحات الموضة، فكريسي اختارت موضة أحذية الكاحل بالإضافة إلى موضة الجينز بقصّة الخصر العالي ولكن الصيحة الأبرز والتي عنونت إطلالتها، فكانت القميص الماكسي الذي أتى بقصّة غير مستقيمة أي قصيراً من الأمام وطويلاً من الخلف، هذا القميص الذي عكس موضة الـ Layering بامتياز.

4- كيت هادسون: اختارت كيت اعتماد موضة السروال المطبّع وقد نسّقته مع الكنزة الناعمة والحذاء المروّس المسطّح الذي يشبه موضة أحذية البابوش الرائجة هذا الموسم.

بالصور، إكتشفي صيحات الموضة من إطلالات النجمات

5- صولانج نولز: يبدو أنّ موضة المشلح أو الكاب لا تزال مستمرّة في خزانة شقيقة بيونسي إذ اختارت فستاناً قصيراً بقصّة المشلح على الأكتاف، وقد حرصت نولز على اختياره بموضة النيود أي بلون البيج إذ نسّقته مع حذاءٍ كلاسيكيّ باللون ذاته.

بالصور، اليك المزيد من إطلالات النجمات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية