النجمات يتألقن خلال عرض أزياء Louis Vuitton لصيف 2016!

أطلق Nicolas Ghesquiere، المدير الإبداعي للدار الفرنسية العريقة Louis Vuitton، عنان كل قدراته الفنية والإبداعية خلال عرض أزياء مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2016 خلال أسبوع الموضة في باريس هذا الموسم! إذ إننا شعرنا بقوة رسالته التي تمكّن من ترجمتها من كل النواحي، التصميم الداخلي لعرض الأزياء، إطلالات العارضات، الملابس والأكسسوارات. (تعرفي أكثر على مجموعة Louis Vuitton لربيع وصيف 2016!)

ias

توجه Nicolas Ghesquiere، خلال هذا العرض برسالة إلى المرأة في كل أنحاء العالم ليذكّرها بقدراتها وليقدّم إليها دعوة شخصية لتتخطى كل الحدود وتحقق كل ما تحلم به من دون خوف أو تردد. ولتغذي مخيلتها التي من شأنها أن توصلها إلى أماكن لم تجول في خاطرها يوماً.

تميز هذا العرض بحضور عدد كبير من الشخصيات  ومن النجمات اللواتي سطعن في عالم الفن والموضة. الأمر الذي يكمل الرسالة التي أراد Nicolas Ghesquiere أن يوصلها لجميع محبات دار Louis Vuitton! فهؤلاء النجمات تعبن كثيراً وخضن معارك كبيرة حتى حظين على هذه الشعرة الواسعة. عندما نذكر أهم الممثلات الفرنسيات، لا نستطيع ألا نفكر بالنجمة والممثلة الفرنسية Catherine Deneuve. أراد Nicolas Ghesquiere إذاً أن يدفع المرأة لتخطي خوفها والقضاء عليه حتى تصل إلى أسمى المراكز.

إلى جانب الممثلة الفرنسية Catherine Deneuve، حضر عدد كبير من النجمات مثل Anna Wintour والممثلة Doona Bae والممثلة والراقصة Alicia Vikander والمديرة الإبداعية لمجلة Vogue الأميركية وعارضة الأزياء السابقة Grace Coddington والممثلة البرازيلية Sophie Charlotte.

إقرأي المزيد: تعرفي على أجدد حقائب لويس فويتون لشتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية