النجمات يتألقن في حفل الـ Vanity Fair 2016

على الرغم من أنّ حفل الأوسكار في دورته الثامنة والثمانين أي لعام 2016 قد انتهى إذ تابعناه ليل الأحد الماضي إلا أنّ إطلالات النجمات لا تزال محطّ أنظار الجميع لا سيّما عاشقات الموضة ونقّاد عالم الموضة والسبب طبعاً تميّزها وأناقتها خاصّة أنّ نجمات هوليوود يولين أهميّة كبرى لإطلالاتهنّ في المناسبات الهوليووديّة وتحديداً في حفل الأوسكار.

ias

ولكن وكما نعلم إنّ سجادة حفل الأوسكار ليست هي فقط التي تستقطب أجمل إطلالات النجمات في هذه الليلة إنما أيضاً سجادة حفل الـ Vanity Fair (تذكري فساتين النجمات في حفل الفانيتي فير 2015)، هذا العشاء الذي يلي دائماً حفل الأوسكار احتفالاً بالفائزين وبنجاح الليلة.

كنا قد عرضنا عليكِ أمس أجمل إطلالات النجمات في حفل الأوسكار وأسوأ الفساتين التي شهدتها السجادة الحمراء لحفل الأوسكار 2016 والآن حان الوقت لنستعرض معكِ أجمل الإطلالات التي ميّزت حفل عشاء الفانيتي فير ونبدأ مع الإطلالة الأجمل برأينا ألا وهي إطلالة جيسيكا ألبا التي عوّدتنا دائماً على اختيار أجمل الفساتين والإطلالة بأبهى حلّة حيث اختارت لهذا الحفل فستاناً بسيط التصميم تميّز بقصّة أكمامه الطويلة وشقّه الطويل على الساق مع الحزام العريض على الخصر، هذا الفستان الذي تميّز بلونه الأبيض مع حزامه الأسود والذي حمل توقيع روبيرتو كافالي.

إلى جانب جيسيكا ألبا، أطلّت النجمة جيسيكا بيل بفستان أنيق من توقيع زهير مراد تميّز أيضاً بشقّه الطويل على الساق إنما أتى مطرّزاً بالكامل على الصدر ما جعله فستاناً راقياً بامتياز.

أما النجمة كيت بوسوورث فاختارت استبدال التطريز والشك بالوروج النافرة التي زيّنت فستانها على الصدر والذي حمل توقيع Ralph & russo، فيما عمدت النجمة هيلاري سوانك إلى اعتماد موضة الميتاليك حيث اختارت فستاناً من مايكل كورس تميّز بالترتر الفضي على الصدر وبشقٍ طويل على الساق، مؤكّدة أنّ قصة الشق الطويل هي الرائجة في المناسبات الرسمية.

ومن الإطلالات التي لفتتنا أيضاً في هذا الحفل، إطلالة كلّ من آن هاثوواي الحامل التي اختارت فستاناً بأسلوب القفطان من توقيع نعيم خان، تميّز بشكّ والباييت كما إطلالة الفائزة بإحدى جوائز الأوسكار، بري لارسون التي حملت توقيع دار غوتشي تماماً كما في حفل الأوسكار حيث تألقّت بفستان أنيق وبسيط تميّز بلونه الزهري الفاتح وبقماشه المخمليّ اللماع وقصّة أكمامه الملفتة.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على إطلالة إليزابيت بانكس التي يمكن وصفها بالأرقى خلال هذا الحفل لا سيّما أنها أتت باللون الأبيض وعكست موضة فستان المشلح وأكدت أنّ الدانتيل يبقى القماش الأكثر رقيّ حيث اختارت فستانها بهذه المميزات ومن توقيع دار رالف أند روسو التي تقدّم دائماً أجمل فساتين الكوتور أي الفساتين الراقية.

وعلى الرغم من تميّز إطلالات معظم النجمات، إلا أنّ هايدي كلوم اختارت إطلالة عادية جداً وقد حملت توقيع دار ماركيزا حيث أتى فستانها بقصّة مستقيمة وعارية على الأكتاف فيما لجأت إيلي أدامز إلى اعتماد إطلالة أقلّ من المستوى المطلوب لا سيما مقارنة مع إطلالات النجمات الأخريات إذ اختارت فستاناً من فيرساتشي بقصة عادية وألوان جعلتها تبدو باهتة اللون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية