النجمات يتالقن بفساتين المصممين اللبنانيين في الغولدن غلوب 2016

أسماء تعوّدنا أن نراها تزيّن معظم المناسبات الهوليوودية وترافق إطلالات أبرز  النجمات وأهمها، إننا نتكلّم عن أسماء مصمّمينا اللبنانيين الذي نفتخر بهم وبتصاميمهم التي تنافس دائماً تصاميم دور الأزياء العالمية أكان على منصّات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء.

ias

وكالعادة، لم تغب فساتين المصمّمين اللبنانيين (تذكري فساتين المصممين اللبنانيين في حفل الاوسكار 2014) عن سجادة حفل الغولدن غلوب الحمراء، فالنجمة إيفا لونغوريا التي عوّدتنا أن تختار دائماً أجمل الفساتين وأرقاها وأن تكون دائماً ضمن لائحة النجمات الأكثر تألّقاً، اختارت هذه المرّة فستاناً من توقيع جورج حبيقة، فستاناً تميّز بتطريزه المميّز بأسلوب الورود على الأرداف والمزيّن بالحزام على شكل عقدة على الخصر وعلى الياقة وبقصّة مكشوفة على الظهر.

ولا يمكن أن نتكلّم عن حضور المصمّمين اللبنانيين من دون أن يكون للمصمّم اللبناني العالمي، إيلي صعب، حضوراً قوياً وفي الغولدن غلوب 2016 أتى هذا الحضور من خلال النجمة إيفا غرين التي تألقت بفستان مطرّز من الدانتيل وبقصّة كلاسيكية مع حزام رفيع على الخصر.

ومن إيلي صعب، ننتقل إلى زهير مراد، المصمّم العالمي الذي عوّدنا أيضاً على مرافقة إطلالات أهمّ النجمات العالميات وهذه المرّة رافق زهير مراد النجمة Jenna Dewan Tatum التي تألّقت بفستان  بقصّة منفوخة وقصّة منخفضة على شكل V على الصدر.

وإلى جانب هؤلاء الأسماء، لمع في هذا الحفل، اسم المصمّم كريكور جابوتيان المبدع الذي ألبس سابقاً الملكة رانيا والذي لا نراه عادة حاضراً في المناسبات الهوليوودية ولكن هذه المرّة تميّز على السجادة الحمراء لحفل الغولدن غلوب 2016  من خلال إطلالة النجمة ريجينا كينغ التي اختارت فستاناً من الترتر باللون الذهبي الميتاليكي مع مشلح أبيض على الأكتاف.

إقرإي المزيد: اليك فساتين النجمات من توقيع المصممين اللبنانيين في حفل الاوسكار 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية