النجمات يتألقن في شهر أوكتوبر!

إنّه شهر أوكتوبر الذي تابعنا خلال أسبوع الموضة في باريس لصيف 2016 إذ كنّا على موعدٍ مع إطلالات العديد من النجمات خلال عروض الأزياء العالمية، هؤلاء النجمات اللواتي لا يمكن أن يفوّتن مناسبة إلاّ ويظهرن بكامل أناقتهنّ، فمن منهنّ بدت مميّزة وملفتة؟

ias

لا شكّ بأنّ لائحة النجمات الأكثر أناقة هذا الشهر، يجب أن تتصدّرها النجمة ريهانا التي أبهرتنا بحضورها خلال عرض أزياء ديور لصيف 2016 فقد تألّقت باللون الزهري الذي لاق بها كثيراً وبلون بشرتها إذ ارتدت فستاناً على شكل مشلح أتى مزيّناً بياقة كبيرة وملفتة، هذا المشلح الذي نسّقته ريهانا مع حذاء ديور اللماع والطويل الساق الذي نتوقّع أن يبرز في شتاء 2016 كقطعة أساسيّة في عالم الموضة.

إلى جانب إطلالة ريهانا في عرض أزياء ديور، أتى عرض أزياء CHANEL أيضاً ليكشف لنا إطلالات مميّزة لنجمات أخريات يعتبرن أصدقاء الدار أو وجهها الإعلانيّ ومن بين الحاضرات، لفتتنا إطلالة ليلي روز ديب التي اختارت اللوك البسيط والحيويّ فقد ارتدت الجينز بقصّة الخصر العالي مع التوب بقصّة عارية على الأكتاف والمطبّعة، هذه الإطلالة التي تميّزت بالشال الرفيع بأسلوب العقد الضيق على الرقبة.

أما بعيداً من أسابيع الموضة وعروض الأزياء، لفتتنا إطلالة كلّ من كيت بلانشيت التي اختارت فستاناً متوسّط الطول وبقماش الكروشيه وموضة الـ Mesh أي القماش المشبّك، هذا الفستان الذي أضفى لمسة حيويّة من خلال قصّته وقماشه ولمسة أنيقة من خلال طوله الذي أتى إلى حدّ الكاحل والذي حمل توقيع Proenza Schouler.
إلى جانب بلانشيت، أتت إطلالة زيندايا، هذه النجمة التي تبهرنا أخيراً بإطلالاتها المميّزة، ملفتة للغاية لا سيما أنها عمدت إلى اختيار فستاناً مزجت من خلاله موضتين الأولى موضة الشراريب أي الـ Fringe والثانية موضة الميتاليك إذ أتى هذا الفستان بقماش لمّاع ميتاليكي.

أما النجمة الأخرى التي دخلت لائحة النجمات الأكثر أناقة هذا الشهر، فهي كيندال جينير التي لفتتنا في شوارع باريس حيث وجدت للمشاركة في عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة الباريسيّ وتألقت جينير بكنزة مميّزة بالفرو على الياقة،  نسّقتها مع سروال واسع مميّز.

وأخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى إطلالة النجمة ليا سيدو التي اعتمدت الستايل الأنيق والراقي إذ نسّقت المعطف الجلدي بقماش جلد الأفعى فوق فستان متوسّط الطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية