الهدايا التي تناسب وتعجب كل برج

هدايا الأبراج

هدايا الأبراج

"أي هدية أختار"؟ سؤال لا شكّ بأنّه حيّرك عشرات المرّات في مناسبات الزملاء والأصدقاء والأحبّاء، إضافةً الى الأسئلة الكثيرة التي تتفرّع منه، إن كانت الهدية مثلاً ستعجب من سنقدّمها له، إن كانت تصبّ في خانة تطلعاته، وإن كانت تناسبه. حيرتك عزيزتي، لن تفتك بك بعد الآن لأنّ ياسمينة ستزوّدك بالحلّ المثالي عند اختيار كلّ هدية، لأنّ البرج يحدّدها! اكتشفي التفاصيل. 

ias

 

– برج الحمل: إنّ الهدايا المثالية والتي تضمنين أنّها ستعجب من تودين أن تقدميها له من مواليد برج الحمل هي تلك المرتبطة بطبيعة عمله أي التي تدلّ الى وظيفته أو تدخل في نطاقها، الهدية الرياضية أو بكل بساطة الملابس!

– برج الميزان: لأنّ مواليد هذا البرج يتّصفون بالعاطفية وحبّ الاتّحاد بالذات والاسترخاء  فإنّ الهدايا التي حتماً ستملك قلوبهم هي تلك المتعلّقة بالموسيقى أو بتدليل النفس. ننصحك مثلاً بقسيمة لجلسة تدليك، برحلة الى فندق في الطبيعة الخلابة أو مجموعة سيديهات للموسيقى أو الفنان المفضّل لديهم أو ربّما بطاقة لحفلته. 

– برج الثور: هل تريدين أن يتلقّى هذا الشخص المنتمي الى برج الثور منك شخصياً الهدية المفضّلة لديه؟ إختاري له إذاً من بين هذه المجموعة المحددة: عطور، أغراض للعرض أو لتزيين المنزل أو أكسسوار ساحر غريب. 

 

                               ما هي الهدايا التي تعتبرها الاتيكيت إهانة؟

 

– برج العقرب: إيّأك أن تختاري لهذا البرج عزيزتي هدية من عالم الحشرات! فحتّى ولو كان مواليد هذا البرج يحملون اسم العقارب الاّ أنّهم يتميزون بالوفاء والانتماء الى الناس والأمكنة. ننصحك بهدية مرتبطة بهم مباشرةً على غرار المناشف التي تحمل اسمهم، قلم تحفرين عليه تاريخ يربطك بهم، أو حتّى كتاب يمسّ تجربتهم الشخصية الحياتية مباشرةً. 

– برج الجوزاء: كي تضمني حصول هديتك على إعجاب مواليد هذا البرج الذين يكرهون الروتين ويميلون الى الانشغال الدائم والمغامرة، ننصحك بأن تنظّمي لهم يوماً تتداخل فيه النشاطات التي تحمل لهم المفاجآت الكثيرة. 

– برج القوس: لأنّه من أكثر الأبراج التي تكره القيود وتختار الحرية والتفلّت من الروتين والقواعد المحكمة إنّ الهدية الأقرب الى قلب مولود برج القوس هي Gift card أو بطاقة هدية مسبقة الدفع يختار بها كلّ ما يتمنّى. 

– برج السرطان: لأنّ مثلث الهوايات الغريبة، المنزل والعائلة هو الأقرب الى وصف مواليد برج السرطان ستعجبهم الهدايا الخاصّة بالجلوس الحميم في المنزل ربّما غطاء للسرير أو حذاء للبيجاما إضافةً الى الهدية التي يمكنهم استخدامها مع العائلة وتجمعهم بها. 

– برج الجدي: هذا البرج الذي يبحث عن الحياة السهلة ويترك الخيال لأهله وينتصر بنفسه للمنطق، ننصحك بأن تقدّمي له هدية متعدّدة الاستعمالات أو هدية تصدمه لناحية عمالنيتها وتسهيلها لحياته. 

 

                        ما هي أغلى الهدايا التي تبادلها النجوم؟

 

– برج الأسد: سنحدّد لك أبرز ما يحبّ ويقدّس مولود برج الأسد في الحياة ولك عندها اختيار الهدية: العائلة، الحبّ والفخامة! 

– برج الدلو: لأنّك نادراً جداً ما تجدين مولوداً ينتمي الى هذا البرج لا يعشق الفنون على أنواعها ولا يقدّس الحياة الروحانية، ننصحك بآلة موسيقية كهدية أو ربّما تمثال يمثّل الفنّ الذي يحبّه أو يمارسه، أو هدية فيها من الروحانية التي تشبهه ككتاب صوفي، أناشيد وغيرها من الهدايا التي تصبّ في هذه الخانة. 

– برج العذراء: الرياضة، الأكل الصحّي والميادين الطبية، كلّها إشارات أكيدة أنّ هذا البرج سيعشق الهدية التي ترتبط بعنايته بصحّته أو التعرّف اليها عن كثب. 

– برج الحوت: لأنّ مواليد برج الحوت هم الأقرب الى عالم الرومانسية والشعر، ننصحك بالهدايا الخاصّة والعاطفية التي تمسّهم. لذا إبتعدي عن إطارات الصور والأكسسوارات وركّزي على الشموع الملوّنة، كريمات الجسم والأوشحة الناعمة. 

 

                         أجمل 5 هدايا للعروس!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية