ألوان النيون تعود وإطلالتك في شتاء 2019 يجب أن تعكسها ولكن كيف؟

اعتمدي في شتاء 2019 الوان النيون

لا شكّ أنّك تتذكّرين أنّه ومنذ بضعة سنوات سابقة وتحديداً في شتاء 2013 والصيف الذي سبقه برزت ألوان النيون كموضة رائجة ومسيطرة لتغيب من بعدها عن عالم الموضة وتصبح قديمة الطراز إن رأيناها وتحلّ مكانها موضة المونوكروم والألوان الباستيليّة وتحديداً النيود وتدرّجات البيج.

ias

أيضاً، ممّا لا شكّ فيه أنّك وإلى حين أن أطلّت مؤخراً كيم كارداشيان بفستانها بقصّة الكورسيه وذات اللون الأخضر الفوسفوريّ ومن بعدها بلايك لايفلي ببدلتها الرسمية الخضراء النيون، لم تصدّقي أنّ ألوان النيون عادت فعلاً وأنّك على وشك ارتدائها مجدداً أواخر هذا الصيف وفي الخريف ومن ثمّ الشتاء.

الوان النيون تسيطر على شتاء 2019

ولكن وفي الحقيقة، عليكِ أن تقتنعي أنّ خزانتك في شتاء 2019 عليها أن تضمّ مجدداً ألوان النيون ولكن كيف ترتدينها؟ وكيف تتقبّلين عودتها؟ إليكِ بعض النصائح التي ستساعدك.

أوّلاً وبما أنّك تعوّدتِ على ارتداء الإطلالة المونوكروميّة والألوان الهادئة الباستيليّة وأحياناً الألوان الدافئة الملوكيّة، ننصحكِ بإدخال ألوان النيون رويداً رويداً في إطلالتك وذلك من خلال اللجوء إلى بعض الأكسسوارات كالمجوهرات أو الحقائب أو الأحذية أو الأحزمة.

ارتدي في شتاء 2019 الوان النيون

لا تتردّدي في اختيار الحذاء بألوان النيون مع الإطلالة المونوكروميّة باللون الأسود أو الرمادي أو الأبيض مثلاً ولا تتردّدي في اعتماد الأكسسوارات، وتحديداً الأحزمة، بهذه الألوان مع الأزياء المطبّعة وتحديداً المقلّمة أو المقطّعة.

الوان النيون تسيطر على شتاء 2019

أيضاً وبما أنّ موضة الميتاليك رائجة جداً وعائدة بدورها وبقوّة إلى عالم الموضة، لا تتردّدي في تنسيقها مع أكسسوارات أو ملابس بألوان النيون.

تجرأي أيضاً على اختيار المعطف أو السترة بألوان النيون وحتى الكنزات الصوفية أيضاً ونسّقيها مع الدنيم أو الألوان الأساسيّة ولا تتردّدي في اللجوء إلى أقمشة الصوف أو حتى القماش المبطّن بألوان النيون وأحياناً قماش الجلد اللماع وأيضاً القماش المخمليّ Corduroy الرائج بدوره.

بالإضافة إلى ذلك، لا تتردّدي في اختيار الأحذية الرياضيّة بألوان النيون كما تجرأي واختاري وأمزجي أو نسّقي أكثر من لونٍ نيون مع آخر كأن ترتدي قطعة ملابس بلونٍ وتختارين حقيبة بلون نيون آخر فيما تكون القطع الأخرى بألوانٍ أساسيّة.

إقرأي المزيد: 7 أفكار لزفاف مشّع بألوان النيون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية