اليأس والنحس من نصيب مولودة هذا البرج في نهاية العام.. فمن هي؟

اليأس والنحس من نصيب مولودة هذا البرج في نهاية العام

للأسف، لا تتمتع مولودة برج الدلوبحظ سعيد هذا العام، خصوصاً في النصف الثاني منه إذ ستعاني سلسلة من المشاكل نتيجة النحس والظروف المتعارضة لها ما سيصيبها بحال من اليأس الشديد والانهيار العصبي.

ias

لكن من الضروري أن تعي امرأة الدلو أنها مرحلة زمنية وفترة مؤقتة وبالتالي عليها التحلي بالقوة اللازمة لتخطيها والمضي قدماً، خصوصاً أنه يتوجب عليها اللجوء الى ذكائها الشديد والاستعانة بحنكتها المميزة واللافتة بغية تخطي هذه العراقيل والصعوبات والخروج منها منتصرة وقوية.

فامرأة الدلو معروفة بقدرتها العالية على تحليل كل الامور والتفاصيل بدقة شديدة ما يجعلها امرأة ناجحة في حياتها المهنية والعاطفية والاجتماعية، إلا أنها تميل الى الشكّ كثيراً خصوصا انه من الصعب بالنسبة لها الوثوق بالاخرين لاسيما الشريك ما يدخلها في متاهة من المشاكل التي لا تنتهي والدراما القاسية التي غالبا ما تنتهي بالانفصال.

الى ذلك، تتحلى مولودة هذا البرج بالإنسانية، فهي تتمتع بنخوة شديدة تدفعها الى مساعدة الاخرين من دون اي مقابل حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها وراحتها الشخصية، علماً أنها شخص مستقل للغاية ويكره الاتكال على الاخرين او طلب المساعدة من اي كان.

من دون أن ننسى أن امرأة الدلو تميل الى الدراما قليلا فتحب تعظيم الامور كافة كما أنها صاحبة تصرفات غير متوقعة خصوصا انها غير قادرة على ضبط أعصابها وردات فعلها العشوائية.

اقرئي المزيد: الحب والزواج من نصيب مولودة هذا البرج في نهاية العام.. فمن هي؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية