إليكِ أزياء Blumarine من مجموعة Resort 2016!

نتابع تغطيتنا لمجموعات الـ Resorts 2016 وحان الوقت لنكشف لكِ مجموعة Blumarine Resort 2016،  التي أتت لتحاكي المرّأة الأنثويّة والناعمة التي تبحث عن الإطلالة الحيويّة والفرحة والدليل الى ما نقوله أنّ ألوان تصاميم Blumarine هذه عكست الألوان الباستيليّة بامتياز إذ تنوّعت ما بين البنفسجي والزهري الفاتح والفوشيا والأزرق والأخضر الفاتح إلى جانب الأبيض الذي سيطر على الأزياء والذي أضفى لمسة ناعمة عليها كما الأسود الذي جعل صفة الأناقة ترافق التصاميم.

ias

أما بالنسبة إلى الصيحات، فمن الواضح أنّ امرأة Blumarine لهذا الموسم هي تلك التي تعشق الأناقة إنما التي تفضّل الإطلالة العمليّة إذ رأينا العديد من اللوكات المنسّقة من قطعتين، فقد برزت التنورة بقصّة الـ Wrap مثلاً التي تمّ تنسيقها مع قميص الدانتيل كما رأينا سروال الـ Culotte، هذه القطعة التي ترافق مجموعات دور الأزياء ـأخيراً إذ تعتبر القطعة الأبرز هذا الموسم والتي نسّقتها Blumarine مع توب باللون ذاته مطرّزة بنقشة مميّزة.

بالصور، اكتشفي ازياء Blumarine لشتاء 2015

إلى جانب هذه الصيحات، لفتنا كثيراً التركيز على الدانتيل كقماش أساسيّ في هذه المجموعة لا سيّما أنّ فستان الدانتيل أكان القصير أو الطويل سيطر وبقوّة على المجموعة، مذكّراً بمجموعة كلوي الأخيرة التي أتت معنونة بفستان الكروشيه الأبيض.
ومن الفساتين التي برزت أيضاً إلى جانب فستان الدانتيل الأبيض، فستان الدانتيل الأسود الممزوج مع القماش الشفاف أي موضة الـ Sheer، هذه القصّة التي تسيطر حالياً على عالم الموضة والتي تعتمدها معظم النجمات وعاشقات الموضة في إطلالاتهنّ.

بالإضافة إلى ذلك، تبدو موضة سترة الكيمونو مستمرّة هذا الموسم، بعدما برزت الموسم الماضي لا سيّما مع السترات التي تأتي متوسّطة الطول ومزيّنة بحزام الكيمونو والتي قدّمتها Blumarine بلمسة ناعمة وأنثويّة من خلال قماش الدانتيل ولونها الزاهي.

بالصور، اليك ازياء Blumarine لصيف 2015

وبما أنّنا نعرض الصيحات التي رأيناها بالتفصيل، فلا يمكن أن نغضّ النظر عن مجموعة الفستان بأسلوب القفطان الذي أتى مطبّعاً بالأزهار ولا حتى عن الفستان بموضة النيود الذي أتى بلون البيج الكاميل ولا حتى عن موضة الجينز الذي رأيناه يسيطر على السروال بالقصّة الواسعة Flare كما على اللوك الذي أتى منسّقاً بقطعتين إحداهما سترة بأسلوب الكيمونو والثانية جينز بطول الكابري.

ونختم حديثنا عن صيحات Blumarine من مجموعة Resort 2016 مع موضة الفساتين المطرّزة بالورود النافرة أي بأسلوب الـ 3 D، هذه الفساتين التي رافقتها أحياناً الكنزات الناعمة والقصيرة بأسلوب الكارديغان التي أتت مطرّزة بدورها بالورود.

بالصور، اليك مجموعة تصاميم Blumarine لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية