اليك ترتيب الأبراج "المحبوبة" من قبل الرجل! في أي مرتبة أنت؟

اليك ترتيب الأبراج "المحبوبة" من قبل الرجل! في أي مرتبة أنت؟

ليس غريباً أن الرجل يميل الى نوع معين من النساء، نظراً لشخصيتهن المميزة والفريدة من نوعها والتي تتأثر بشكل أو بآخر، بحركة الابراج التي تتبعها.

ias

من هنا، تعرفك ياسمينة على ترتيب الأبراج "المحبوبة" من قبل الرجل.

برج العقرب

نظراً لشدة غموض امرأة العقرب، يميل الرجل، الى حد كبير، الى مولودة هذا البرج، خصوصا انها شخص قادر على اخفاء الاسرار عن الاخرين والظهور دائماً بمظهر المرأة القوية التي تتمتع بثقة عالية بالنفس والقادرة على حلّ كل المشاكل والعمل تحت الضغط ما يجعلها المرشحة المثالية بالنسبة لأي رجل.

برج الأسد

من المعروف أن مولودة برج الأسد تتمتع بثقة عالية بالنفس وشخصية قوية للغاية ما يجعلها المرشحة المثالية بالنسبة لاي رجل.

فهي تشكل السند المعنوي والمادي لاي رجل فيشعر بالامان والراحة النفسية معها.

برج السرطان

تتمتع مولودة برج السرطان بسحر خاص، خصوصاً انها شخص حنون للغاية وقادر على مدّ الشريك بكل العطف الذي يحتاج اليه، ما يجعله يثق بها ويرتاح في التواجد معها.

برج القوس

تتميز مولودة برج القوس بكونها شخص ذات حس فكاهة عالي، فهي تحب خوض المغامرات الشيقة والمثيرة للاهتمام، ما يجعل الشريك يقع في حبها خصوصا انها بعيدة كل البعد عن المألوف والروتين والملل.

برج العذراء

من المعروف أن مولودة برج العذراء تميل الى المثالية والكمال في القيام بكل شيء، وهذا ما يجعلها مرشحة مثالية بالنسبة للرجل، خصوصا انها تسعى بكل جهدها لارضائه واسعاده.

برج الدلو

من المؤكد أن سرعة البديهة لدى مولودة برج الدلو وقدرتها العالية على تحليل كل الاحداث والشخصيات بدقة يجعلها مرشحة مثالية بالنسبة لاي رجل، خصوصا انها قادرة على لعب دور الشريك السند في السراء والضراء.

برج الحمل

ان دبلوماسية مولودة برج الحمل تجعلها محبوبة للغاية من قبل الرجل، خصوصا انها قادرة على مساعدته في مشاكله كافة ولعب دور السند المعنوي والعاطفي، فيشعر الشريك بانه قادر على الوثوق بها والاتكال عليها في شتى الامور.

برج الجدي

إن حسّ المسؤولية العالي الذي تتمتع به مولودة برج الجدي يجعلها جد محبوبة من قبل الرجل، فيشعر بقدرته على الوثوق بها والاتكال عليها، بعيدا عن الحاجة الدائمة ليساندها ويدعمها.

برج الحوت

تتمتع مولودة برج الحوت بقدرة عالية على الإبتكار والإبداع ما يجعلها محبوبة من قبل الرجل الى أقصى الحدود، خصوصاً أنها تتمتع بدرجة عالية من الثقافة والشغف الشديد للفن. إلا ان مشكلتها أنها تميل الى العزلة بعض الشيء عند تعرضها للاذية او الخيانة من قبل الاخرين.

برج الثور

إن عناد مولودة برج الثور هو نقطة ضعفها في الحياة ما يصعب تعامل الاخرين معها لكنها في الوقت عينه محبوبة للغاية من قبل الرجل نظرا لشخصيتها المرحة والمحبة للحياة وطيبة قلبها الزائدة.

برج الميزان

إن مولودة برج الميزان تتمتع بحس دبلوماسي شديد وقدرة عالية على تحقيق توازن بين حياتها المهنية والعاطفية ما يجعلها محبوبة للغاية من قبل الشريك الذي يشعر بانه قادر على الاتكال والاعتماد عليها في شتى الوسائل.

برج الجوزاء

إن مزاجية مولودة برج الجوزاء تجعل من الصعب عليها الدخول في علاقة عاطفية والاستمرار بها خصوصا ان الرجل لا يمكنه تحمل شخصية مماثلة، إذ يشعر بصعوبة التعامل معها الى اقصى الحدود.

اقرئي المزيد: هي الأشد لؤماً وقساوة.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية