اليك من ياسمينة أحدث مستحضرات العناية بالبشرة

اليك من ياسمينة أحدث مستحضرات العناية بالبشرة

لا شك بأنك ككل النساء تبحثين دائماً عن أفضل مستحضرات للعناية بالبشرة وأجددها فلا بد إذاً، من الإستفادة من تطور العلم والتقدم الكبير الذي حصل في عالم صناعة كريمات من أجل الحفاظ على نظافة الوجه، على شبابه وإشراقه. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية لذلك اختارت أن تعرفك على أحدثها لتستفيدي منها، وفي المناسبة اكتشفي أيضاً أهم المأكولات التي تحاربين خلالها الشيخوخة.

ias

علامة "ذا فيس شوب" تطلق خط Green Seed للعناية بالبشرة

علامة

يضمّ الخط الجديد من "ذا فيس شوب" أفضل المكونات ويحتضن مجموعةً شاملةً من المستحضرات الأساسية للعناية بالبشرة بخلاصة بذور الطاقة بما فيها المركّز والتونر والمستحلب السائل والسيروم والكريم. ابتُكرت هذه المجموعة باستخدام الشوفان والشوفان الأخضر واكتشفي المزيد عن فوائده على البشرة، لتوفر تأثيراً فعالاً لمضادات الأكسدة، هذا وتهدف أيضاً إلى تأمين الترطيب المكثف وتعمل على تعزيز الحاجز الجلدي.

مجموعة Rise and Shine من DCL للعناية بالبشرة

مجموعة Rise and Shine من DCL للعناية بالبشرة

وتحتوي هذه المجموعة أيضاً جميع المستحضرات اللازمة للعناية بالبشرة صباحا وبأسلوب مثالي، وتتضمن منظف مزيل اللمعان وهو مناسب لاسيما للبشرة الدهنية إذ ينظفها بعمق ليتركها نقيّة وهادئة. بالإضافة الى ذلك، تحتوي تونر مصمم خصيصاً لتهدئة البشرة وتنظيفها من الأعماق ما يمنع انتشار حب الشباب، وأيضا مستحضر لتفتيح لون الجلد والتخلص من البقع الداكنة ناهيك عن كريم للعناية ببشرة تحت العين وسيروم مرطب.

أما الإبتكار الافضل لهذه العلامة فيتمثل "بسيروم للرموش" من أنيفاجين وهو بمثابة عصا سحرية حقيقية، تمنحك نتيجة لطالما حلمت بها، وتتمتيز تركيبة هذا سيروم للرموش بصيغتها اللطيفة وبخلوها من البارابين التي تعالج الرموش الرفيعة والضعيفة ما يمنحك نتائج واضحة وطويلة الأمد.

5 مجموعات رائعة من Aesop إستفيدي منها لموسم الأعياد

5 مجموعات رائعة من Aesop إستفيدي منها لموسم الأعياد

تحمل هذه المجموعات عنوان "متحف الأساطير،وسيتم إطلاقها قبل موسم الهدايا بدءاً من 1 موفمبر 2019، وهي تتضمن منتجات للعنايةبالبشرة والجسم وحتى منتجات للعناية المنزلية.

  • المجموعة الولى The Reveller، وهي رباعية للعناية بالجسم واليدين
  • المجموعة الثانية The Orator، تحتوي 3 مستحضرات للعناية بالبشرة مصنوعة من البقدونس وغنية بمضادات الأكسدة.
  • المجموعة الثالثة The Melodist، مجموعة ثلاثية تضم طقم أدوات المطبخ والحمام وتمنح المنزل رائحة منتعشة .
  • المجموعة الرابعة The Humorist، يحتوي مستحضرين للعناية بالجسم الأول منظف والثاني مرطب.
  • المجموعة الخامسة The Chronicler، وهي ثلاثية لتنظيف البشرة تنقية أعماق مسامها ولترطيبها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية