اجعلي وجهتك في عطلة عيد الفطر مميزة لأوقات لا تنتسى

اماكن احتفالات عيد الفطر

مع اقتراب حلول عيد الفطر السعيد، بالطبع تبحثين عن أكثر الاساليب ترفيهاً ومتعةً لتمضي العيد مع عائلتك وتمتعي باوقات سعيدة ومميزة.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل اماكن احتفالات عيد الفطر .

1- دبي:

اماكن احتفالات عيد الفطر

تعتبر دبي الوجهة السياحية المفضلة التي يمكنك اختيارها لعطلة عيد الفطر نظراً الى تعدد النشاطات المتعلقة بالمناسبة والتي يمكنك ان تقومي بها مع عائلتك، من زيارة مدينة عالم مدهش الى نشاط "شبيبتنا" الذي ينظم في مركز دبي للتسوق وغيرها من النشاطات المفيدة والممتعة.

2- مصر:

اماكن احتفالات عيد الفطر

ان كنت مترددة بشان الوجهة التي تقصدينها خلال عطلة عيد الفطر، فلما لا تختارين مصر، حيث يمكنك زيارة الاماكن والمعالم الاثرية الموجودة في المنطقة والتمتع بالشواطئ الخلابة الى جانب عملية التسوق في شوارعها التي تكون مكتظة في هذه الفترة بالنشاطات المرتبطة بالعيد.

3- المغرب:

اماكن احتفالات عيد الفطر

تعتبر المغرب من اروع الوجهات السياحية التي يمكنك ان تختاريها في عيد الفطر، فهي تتمتع بأجواء معتدلة في هذه الفترة من السنة، لتستمتي برحلاتك البحرية والجبلية إضافة الى الرحلات الاثرية وزيارة الحدائق العملاقة.

4- اندونيسيا:

اماكن احتفالات عيد الفطر

تعتبر اندونيسيا واحدة من ابرز الوجهات السياحية في العالم وخصوصاً في فترة عيد الفطر حيث تعم الاحتفالات في مختلف انحاء شوارعها إلى جانب الرحلات السياحية والمنتجعات الصحية التي تساعدك على الاسترخاء.

5- ماليزيا:

اماكن احتفالات عيد الفطر

ان اردت الاستمتاع بالمناظر والطبيعة الخلابة خلال عطلة عيد الفطر فلا بد لك من ان تختاريءي ماليزيا التي تتميز بطبيعتها الساحرة الى جانب وجود مختلف التسهيلات التي تساعدك على الراحة والاسترخاء.

6- جورجيا:

اماكن احتفالات عيد الفطر

تعتبر جورجيا احدى ابرز الوجهات السياحية في عيد الفطر، حيث يمكنك التمتع بالتنزه بين جبال القوقاز الشاهقة والتمتع بمياه البحر الاسود المتلألئة الى جانب الطبيعة الساحرة والمساجد التي تنظم احتفالات عدة لمناسبة عيد الفطر.

إذاً، بعد ان تعرفت على اماكن احتفالات عيد الفطر ، فاي منها ستختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية