امرأة العذراء...دقيقة، مساعدة ولكنّها باردة عاطفياً، فأيّ إطلالة تشبهها؟

من المعروف عن امرأة العذراء أنها تحبّ الأصدقاء وأنّ الصديقات يبحثن عن صديقة مثلها والسبب استعدادها الدائم لتقديم المساعدة والنصائح.

ias

ولكن ما قد تجهلينه عن امرأة العذراء هو أنها باردة عاطفياً إذ إنّها لا تكشف عمّا يشغل فكرها ويدور في قلبها بل تترك مشاعرها لنفسها.

ومن الصفات التي تميّز امرأة العذراء أيضاً دقّتها وحبّها للتحليل والدخول في التفاصيل، هذه الصفات التي يمكن أن تتحوّل أحياناً من إيجابية إلى صفات سلبية في حال زادت عن حدّها.

بعد تحليل شخصية امرأة العذراء وعرض أبرز الصفات التي تعكس هذه الشخصية، بات لدينا صورة واضحة عن الإطلالة التي تناسبها وتشبهها ويمكن تلخيصها بالإطلالة الأنيقة والراقية والمرتّبة.

من خلال شخصيتها، لا يمكن لامرأة العذراء أن تغادر المنزل من دون أن تكون إطلالتها متقنة إلى أقصى الحدود فلا يمكن أن نرى امرأة العذراء غير مرتّبة ومن دون حقيبة مثلاً التي قد تكون الأكسسوار الأهمّ في خزانتها إذ لا تؤمن امرأة العذراء بضرورة التخلّي عن الحقيبة من أجل مشوار سريع مثلاً.

ومن التفاصيل التي تنتبه إليها امرأة العذراء عند اختيارها الحقيبة (اليك ابرز حقائب CHANEL لصيف 2016)، الجيوب والسحابات والسبب دقّتها وانتباهها الدائم والمستمرّ للتفاصيل إذ إنّها تشعر بأنّ هذه الجيوب الصغيرة والسحابات في الحقيبة ستوفّر لها فرصة تنظيم حاجياتها بشكلٍ أفضل.

إلى جانب ذلك، نشير إلى أنّ امرأة العذراء قد تميل إلى الأحذية المسطّحة ولكن الكلاسيكية كالباليرينا المروّسة من الأمام أو أحذية الـ Brogue ولكن من المستحيل أن نراها ترتدي الأحذية الملفتة وذات التصميم الغريب.

أما بالنسبة إلى الأزياء والصيحات التي تناسب امرأة العذراء، فلا بدّ من أن نسلّط الضوء على أهمية اختيارها الدائم والمستمرّ للأزياء بالقصّات المحتشمة والسبب في ذلك ميلها إلى كتمان أسرارها وعدم البوح بمشاعرها ما يدفعها إلى اختيار هذه القصّات وتجنّب القصّات المكشوفة والمنخفضة على الصدر وبالشقّ الطويل.
ومن الأكسسوارات التي تناسب شخصية  امرأة العذراء وستايلها، الشال الذي يمكنها أن تضعه على الرقبة إذ تختاره رفيعاً أو على الرأس والسبب في اختيارنا الشال يعود إلى شخصية امرأة العذراء  الدقيقة والكتومة  ويعكس الشال على الرقبة الجانب الدقيق في شخصيتها فيما يدل الشال على الرأس الى الجانب الكتوم في شخصيتها.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى الألوان التي تميل إليها امرأة العذراء (اليك أبرز الاكسسوارات التي تناسب امرأة الثور) والتي يمكن أن تنقسم إما إلى ألوان النيود والحيادية التي تدل الى حبّها لكتمان مشاعرها وعدم الكشف عنها أو إلى الأقمشة المطبّعة التي تدل الى شخصيتها المندفعة والمحبّة للمساعدة لاسيّما إذا كانت هذه الأقمشة مطبّعة بالأزهار مثلاً أو بالألوان المموّجة.

من ناحية أدوات التجميل، كثيرة هي المستحضرات التي تليق بك، فأنت إمرأة تحب جمالها وتود إبرازه بطريقة راقية ومميّزة. لهذا اخترنا لك Rouge Allure Ink الجديد من CHANEL الذي يتميّز بلونه القوي وعدم لمعانه، كما سنختار لك طلاء الأظافر باللون الأخضر القاتم من مجموعة Le Vernis التي أطلقتها هذا الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية