أميرات عربيات بعيدات عن الأضواء

اميرات عربيات بعيدات عن الاضواء

نخبرك عن اميرات عربيات بعيدات عن الاضواء، إذ أننا دائمًا ننساهن ونركز على من هنّ الأشهر، ونادرًا ما يتم تداول أخبارهن، على الرغم من أنهن جميلات، وبإمكاننا أن نستوحي منهن أفكارًا رائعة لإطلالاتنا من وحي الأميرات.

ias

قد نظن أن من تتاح لها الفرصة لتكون أميرة، تتباهى بالرفاهية التي تعيشها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بعض الأميرات العربيات يحافظن على سريّة حياتهنّ، ونادرًا ما نسمع عن أية أخبار تتعلّق بهن، على الرغم من أنّهن ينتمين لعائلات مالكة مشهورة جدًا!

الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم

اميرات عربيات بعيدات عن الاضواء

هي ابنة حاكم دبي ورئيس الإمارات ورئيس مجلس الوزراء فيها، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وعلى الرغم من أنها تقوم بالكثير من الأعمال الإنسانية وتدعم الفنانين الشباب، إلا أنّها تبقى في أغلب الأوقات بعيدة عن الأضواء. أما حسابها على اسنتغرام، فهي تنشر عليه غالبًا صورًا لأفراد عائلتها.

الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال آل سعود

اميرات عربيات بعيدات عن الاضواء

الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال آل سعود هي من أجمل الأميرات العربيات، ولكنها لا تمتلك حساب انستغرام، وبالتالي من النادر أن نجد صورًا واضحة لها أو تفاصيل عن حياتها، وهي تشارك أخبار عائلتها عبر تغريدات تنشرها على حسابها على تويتر.

> أفضل أن أكون ملكة في قلوب الأشخاص. الأميرة ديانا

الأميرة ريما بنت طلال بن عبد العزيز

إذا بحثت عن اسمها على الانترنت، فلن تجدي الكثير من الأخبار المتعلّقة بها أو صور لها، حتّى أنّها لا تنشط كثيرًا على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تنشر على تويتر غالبًا الأدعية التي ترفقها مع صور، وتغريدات تمدح فيها أفراد عائلتها.

الشيخة نوره بنت حمد بن عيسى آل خليفة

اميرات عربيات بعيدات عن الاضواء

بنات ملك البحرين، حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، بعيدات عن الأضواء، ونادرًا ما نسمع عنهنّ أية أخبار، ومن بينهن نوره بنت حمد آل خليفة، التي لا تنشر على حسابها على انستغرام سوى صورًا لأفراد عائلتها وبعض الوجهات الجميلة، وتبقي حياتها بعيدة عن الأضواء. 

الأميرة عائشة بنت الحسين

اميرات عربيات بعيدات عن الاضواء
الصورة الاكثر تداولًا للأميرة عائشة بنت الحسين

هي شقيقة ملك الأردن عبدالله الثاني، وعلى الرغم من إنجازاتها الكثيرة التي تحقيق على صعيد حقوق المرأة خصوصًا، إلا أنّها بعيدة عن الأضواء، ولا تلقى الشهرة نفسها لزوجة أخيها الملكة رانيا العبد الله.

الأميرة راية بنت الحسين

اميرات عربيات بعيدات عن الاضواء
صورة من زفاف الأميرة راية بنت الحسين برفقة زوجها ووالدتها

لم نسمع كثيرًا بالأميرة راية بنت الحسين، إلا أنّ زواجها من الصحافي البريطاني فارس نيد دونوفان سلّط الضوء عليها أكثر، خصوصًا وأنّها لم تحظَ بحفل زفاف ملكي إذ أقيمت مراسم عقد القران في زمن الكورونا. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية