أناقة النجمات تستمرّ في اليوم السابع من مهرجان كان 2017

ها هي فعاليات مهرجان كان السينمائي تستمرّ وها هو اليوم السابع ينقضي مع إطلالات رائعة اعتمدتها النجمات على السجادة الحمراء حيث أنّ أناقتهنّ لم تغب ومنذ اليوم الأوّل عن السجادة الحمراء وإن تفاوت نسبتها من يومٍ إلى آخر ومن إطلالة نجمة إلى أخرى.

ias

على الرغم من أنّ نجمات الصفّ الأوّل لم يحضرن الحفل الافتتاحيّ إنما حضورهنّ برز في الأيام التي تلت اليوم الأوّل وها هي نيكول كيدمان مثلاً تسيطر على السجادة الحمراء خلال الأيام الثالثة الماضية وأمس، اختارت فستاناً مطبّعاً بنقشة تعكس نقشة الترايبيل ويحمل توقيع علامة أرماني، هذا الفستان الذي تميّز بقصّته الكلاسيكيّة وبرباطه الرفيع.

تماماً مثل قصّة فستان كيدمان، لجأت Elle Fanning التي استطاعت في الحفل الافتتاحي أن تخطف الأنظار بفستانها ذات قصّة الأميرة الذي حمل توقيع فيفيان ويستوود واختارت أمس فستاناً من ديور برباط رفيع ولكن مطبّعاً بالأزهار (فساتين المصمّمين اللبنانيين تتوّج نجماتها الأكثر أناقة في مهرجان كان 2017).

أما الإطلالة التي كانت الأجمل والتي أذهلت الجميع أمس فكانت لعارضة الأزياء الروسية والتي وضعت مولودها الأوّل من الممثل برادلي كوبر، إيرينا شايك، عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت وسبب تميّز إطلالتها، الجرأة في قصّة الفستان الذي أبرز تضاريس جسمها، هذا الفستان الذي حمل توقيع علامة Atelier Versace والذي تميّز أيضاً بلونه الأصفر وقصّة صدره والشقّ الطويل على الساق كما قماشه المزموم على البطن.

أما أوما ثورمان والذي كان لها حضوراً مكثفاً في الأسبوع الأوّل من مهرجان كان، اختارت أن تختم هذا الأسبوع الأوّل بإطلالة كلاسيكيّة ارتكزت فيها على اللون الزهري الفاتح وتمثّلت بفستانٍ بقصّة مستقيمة وطولٍ متوسّط مزيّن بالريش في أسفله ومن توقيع علامة برادا وقد اختارت دايان كروغر أيضاً فستاناً من توقيع هذه العلامة وأتى فستانها بطبقات من الكشاكش وبقصّة كلاسيكيّة على الصدر.

في المقابل، خاب ظنّنا قليلاً بالنجمة سلمى حايك التي عوّدتنا على اعتماد إطلالات رائعة تخطف الأنظار إذ اختارت إطلالة عادية أو حتى أقلّ من عادية وقد حملت إطلالتها هذه توقيع علامة غوتشي وأتى القماش المطبّع لفستانها وقصّته المحتشمة كثيراً على الصدر مع الياقة المدورة والعقدة ليجعلوا هذا الفستان غير ملفتاً.

إلى جانب هؤلاء النجمات، حضرت عارضة الأزياء الشهيرة، ناعومي كامبل، أمس، وتألّقت بفستانٍ بقصّة الحورية قليلاً مزيّن بالريش في أسفله وقد حمل توقيع Atelier Versace الأمر الذي لم نستغربه لا سيّما أنّ دوناتيلا كانت من أبرز الحاضرات في حفل عشاء Fashion For Relief الذي نظّمته ناعومي بنفسها لدعم الأطفال اللاجئين.

أخيراً، لا يمكن أن تحضر ماريون كوتيارد من دون أن نتوقّف عند إطلالتها وها هي أمس تلفت الأنظار بفستانها الرائع مع الشقّ على الساق والقصّة العارية على الصدر إنما بشكلٍ V وقد حمل فستانها توقيعأرماني.

إقرأي المزيد: نيكول كيدمان تميّز سجادة كان الحمراء ولانا الساحلي تذهل الحضور بأناقتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية