أناقة حيويّة تسيطر على أزياء ألبيرتا فيريتي لصيف 2017

لطالما كان رأينا بأنّ أسبوع الموضة في ميلانو (اليك عروض ازياء صيف 2017 من اسبوع الموضة في ميلانو) هو الأجمل ما بين عروض الأزياء والسبب طبعاً دور الأزياء التي تشارك فيه عادة إذ إنّها الأبرز في عالم الموضة وأكثرها تقديماً للتصاميم الأنيقة التي تعكس أنوثة المرأة ونعومتها.
وها هو اليوم الأوّل يؤكّد ذلك فقد تابعنا خلاله عرض أزياء غوتشي لصيف 2017 وها نحن ننقل لكِ عرض أزياء ألبيرتا فيريتي للصيف القادم مع انتظارنا لعرض أزياء روبيرتو كافالي وفيليب بلاين.

ias

افتتحت بيلا حديد عرض أزياء ألبيرتا فيريتي مؤكّدة بذلك أنها عارضة الأزياء النجمة لهذا الموسم إذ إنها مشت على منصّة أهمّ العروض حتى الآن وتنقّلت ما بين نيويورك ولندن والآن ميلانو.

ولإطلالتها، اختارت بيلا موضة التنورة الماكسي بطبقات من الكشاكش أي بموضة الـ Ruffles مع التوب القصيرة Crop Top مطلقة بذلك موضة التنورة الطويلة بالكشاكش ومؤكدة أنّ موضة التوب القصيرة لا تزال مستمرّة في الصيف القادم.
وإلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا أيضاً الفساتين الطويلة من الدانتيل أو التول التي تعكس الأسلوب البوهيمي (ستايل البوهو يسيطر على ازياء البيرتا فيريتي لصيف 2015) ما موضة قصّة البيبلوم التي تعود بدورها إلى عالم الموضة في الصيف القادم إذ رأيناها في العديد من المجموعة بارزة وها هي تبرز في هذه المجموعة من الدانتيل.

أيضاً، لفتتنا موضة الـ Flare أي قصّة الكشاكش على أطراف السراويل والتوبات فقد رأينا سروال الدانتيل بقصّة الـ Flare منسّقاً مع توب الدانتيل بأكمام واسعة أيضاً.
ومن الصيحات التي لفتتنا أيضاً، موضة السترة الرسمية المزيّنة بالأحزمة الجلدية المربوطة بأسلوب ملفت، طريقة كنا نعتمدها منذ سنوات عدّة سابقة.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة البيرتا فيريتي لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية