إنتبهي جيداً: هذه الأحذية لم تعد رائجة وهذه هي التصاميم البديلة!

اكتشفي اي احذية تتخلين عنها وايها تختارين

سنطلعك اليوم على أحذية لم تعد رائجة وهذه هي التصاميم البديلة التي عليك الإعتماد عليها في إطلالتك سواء في مناسباتك ويومياتك.

ias

لأنّ صيحات الموضة، أكنّا نتكلّم في عالم الأزياء أو الأكسسوارات، تتبدّل من موسمٍ إلى آخر حيث تبرز صيحات جديدة وتغيب أخرى، لا بدّ من أن تبقي مطّلعة على هذه التغيّرات إن أردتِ الحصول على إطلالة ملفتة تعكس موضة الموسم، فما هي الأحذية التي يجب أن تتخلي عنها وأيّها يجب أن تختارينها؟ إليكِ التفاصيل!.

الكعب العريض بدل من الكعب العالي المسطّح!

رجاء، لا ترتدي أبداً بعد الآن الأحذية بكعب الـ Wedges أي الكعب العالي المسطّح، أكانت أحذية كاحل أو أحذية صنادل فهذا الكعب ليس رائجاً بتاتاً. لذلك، إن كنتِ تبحثين عن حذاء مريح ولكن ملفت، فما عليكِ سوى اختيار الأحذية بالكعب العريض Block Heels مكانها فهي رائجة ومريحة وعمليّة.

لا ترتدي الاحذية بكعب الـ Wedges واختاري الكعب العريض

أحذية النيود مكان أحذية الغلادييتر أو الشرائط!

إنّ أحذية الشرائط أو أحذية الغلادييتر لم تعد رائجة هذا الموسم، فلا ترتدي مجدداً هذه التصاميم وإن كنتِ تبحثين عن حذاء مميّز وملفت مزيّن بالشرائط، فالرائج هو أحذية المحارب أو الرانجر. ولكن إن كنتِ تريدين إطلالة أنثويّة وبسيطة، فما عليكِ سوى اللجوء إلى أحذية النيود وتحديداً بأسلوب الصندل أي مع الرباط أو البكلة الناعمة من الأمام وعلى الكاحل.

تخلي عن احذية الغلادييتر واختاري احذية النيود

الحذاء المروّس بدل من الحذاء العالي من الأمام!

لا زلت أرى بعض السيدات والشابات يرتدين أحذية الـ Pumps التي تأتي عالية جداً من الأمام، هذه الأحذية التي لم تعد رائجة بتاتاً حتى وإن حملت توقيع الماركات العالمية. لذلك، إن كنتِ تريدين إطلالة أنيقة ورسميّة، فاختاري الأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع فهي الرائجة.

لا ترتدي الاحذية الـ Pump واختاري الاحذية المروسة من الامام

واكتشفي أيضًا هذه هي الأحذية التي يجب أن ترتدينها حين تصبحين في الثلاثين من عمرك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية