انستغرام النجمات يعكس كواليس جمال حفل الـ Met Gala 2014

لا ريب أنّ انستغرام يصبح يوماً بعد يوم أقوى صفحات مصادر التواصل الاجتماعي التي تساعدنا في الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات والصور الخاصة بالمشاهير والنجمات، وفي حفل الـ Met Gala 2014 استطعنا بواسطته، وبواسطة التقاط الصور للنجمات، تارة منهنّ، وطوراً مِن مَن يرافقهنّ في التحضيرات، الدخول إلى كواليس جمال الحدث السنوي الضخم.  فتايلور سويفت وكارلي كلوس صورا وهما تضعان أحمر الشفاه، والمزيد على ياسمينة! 

ias

 

– ضفيرة إيما ستون: نجمة شهر آبريل وفيلم The Amazing Spider-Man 2 تألقّت من خلال تسريحة الضفيرة الأنيقة، والتي تمّ نشر صورة لها على انستغرام من قبل مصفف شعرها مارا روسزاك. 

 

– أظافر إيمي روسوم: الأحمر الذي زيّن أظافر النجمة إيمي روسوم، تمّ نشره قبل دقائق على صفحتها الخاصة على انستغرام من اعتلائها السجادة الحمراء. 

 

                  صيحات طلاء أظافر النجمات في حفل Met Gala 2014

 

– اظافر قدمي جون سمولز: العارضة السمراء جون سمولز اختارت أن تصوّر أظافر قدميها على انستغرام التي لونّتها بالأحمر الداكن. 

 

– تسريحة شعر كيت آبتون: التسريحة المميّزة التي اعتمدتها النجمة الشقراء شاهدها متابعو موقع انستغرام قبل الحفل، خصوصاً مع أكسسوار الوردة الضخمة. 

 

– ماكياج عيون كريستين ستيورات: لقطة لافتة لكريستين بعدسة خبير التجميل جيليان ديمبسي، سلطّت الضوء على ماكياج عينيها بأسلوب الـ Edgy. 

 

            إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل الـ Met Gala 2014

 

– شفاه ريز ويذيرسبون: صورة الـ selfie  التي نشرتها ريز أظهرت اللون المميّز الذي اختارته لماكياج شفتيها، فالفوشيا تناغم بقوّة مع لون شعرها وبشرتها. 

 

-ظلال العيون معنيكول ريتشي: كعادتها، اختارت نيكول ريتشي الـ Glitter لظلال جفينها، ونشرت صورة لماكياج عينيها على انستغرام قبل حوالي الساعة. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية