انفلونسرز سعوديات تابعينهن على انستغرام لتستوحي منهن أجمل الإطلالات

انفلونسرز سعوديات تتابعينهن على انستغرام لتستوحي منهن اجمل الاطلالات

نخبرك اليوم عن انفلونسرز سعوديات تتابعينهن على انستغرام لتستوحي منهن اجمل الاطلالات، لتكوني مواكبة للموضة في أيّ وقت، سواء في الأعياد أو الايام العادية أو المناسبات، إذ بإمكانك أن تتسوّقي قطع بالصيحات التي يعتمدنها من أفخم المتاجر في السعودية، أو أون لاين.

ias

تحرص المرأة السعودية على التميّز دائمًا بلوكات عصرية وأنيقة، ولذا تشكّل مصدر وحي لسيّدات من مختلف دول العالم العربي. فهي لم تعد مقيّدة بالتقاليد التي تفرضها المجتمع، بل باتت حرة باختيار الأزياء التي تريد وتنسيقها على طريقتها الخاصة. فتعرفي معنا على أهم البلوغرز السعوديات.

دانا ملحس

تعتمد دانا ملحس في كلّ مرة إطلالة بأسلوب مختلف، منها الكلاسيكية الأنيقة، والشبابية العصرية، والجريئة، ولذا ستستلهمين منه أجمل الأفكار مهما كان ستايلك. هي تختار أزياء وملابس من أهم العلامات التجارية، مثل Dior وAlexander McQueen وMiu Miu. 

آية فوزي

آية فوزي هي من أهم الفاشينيستا السعوديات، وهي تتميّز بستايلها المحافظ، وتختار في معظم إطلالاتها فساتين وتنانير بتصاميم فضفاضة ومريحة وتفاصيل مميّزة ولافتة، مثل نقشة المربّعات والأزهار، الأكمام الواسعة، التكسيرات وغيرها… تابعيها على انستغرام إذا كنت تبحثين عن أفكار عصرية لستايلك المحتشم.

نيرفانا عبدول

تتميّز نيرفانا عبدول بستايلها العصري والأنثوي، وهي تعتمد في أغلب الأحيان إطلالات مريحة، فتختار ملابس بتصاميم أنثوية وبقصّات فضفاضة وأحذية مسطّحة والسنيكرز. القطع التي ترتديها غالبًا هي السراويل الواسعة، الجاكيتات الطويلة، الجينزات والقمصان المزيّنة برسومات. 

العنود بدر

تتميّز العنود بدر بإطلالاتها الرائعة، فهي تحرص على أن تكون لافتة إلى أقصى حدّ، فتختار ملابس وأكسسوارات بصيحات رائعة، مثل الشراريب، والنقشات، وأزياء الجلد، والأكمام الواسعة وغيرها، ما يجعلها أيقونة موضة بالنسبة لعدد كبير من السعوديات. هي أيضًا مؤسسة علامة Lady Fozaza، التي تقدّم من خلالها قطع أنثوية مميزة.

نجود الرميحي

نجود الرميحي هي إعلامية سعودية، وأيضًا واحدة من أهم المؤثرين على منصات السوشيال ميديا، وهي تستعرض دائمًا إطلالاتها بأجمل الأزياء. هي تحرص على اعتماد إطلالات عصرية وأنيقة، ولا تتردّد في بعض الأحيان بالكشف عن شخصيتها المرحة من خلال صيحات جريئة.

لمى العقيل

تعتمد لمى العقيل في كلّ مرة اعتماد إطلالة أجمل ممّا سبقها، وهي تنتقي صيحات لافتة مواكبة للموضة، من حيث القصّات والألوان والتفاصيل التي تزيّنها. هي تتميّز بستايلها المحتشم، وتعدّ القفاطين الأحب على قلبها، إضافة إلى قطع عصرية أخرى مثل الفساتين الطويلة، والبلايزر، والسراويل الواسعة.

هلا عبد الله

هلا عبدالله هي عارضة أزياء ومن البلوغرز السعوديات اللواتي يعتمدن إطلالات جريئة، فهي كسرت التقاليد التي تفرض على المرأة السعودية اعتماد لوكات محتشمة، مؤكّدة بذلك انفتاح المجتمع أكثر. هي تقدّم برنامج In Style With Hala على قناة تلفزيون أبو ظبي، والذي تقدّم من خلاله الكثير من نصائح الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية