ازيلي مكياجك بسهولة مع انواع مزيل مكياج جونسون

Person, Human, Face

من الضروري بعد يوم طويل وشاق، ان تحرصي على تنظيف بشرتك من مكياج الوجه لتحافظي على نظافتها وتتركيها تتنفس حتى تبقى نضرة وملفتة.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على انواع مزيل مكياج جونسون.

1- FRESH HYDRATION جل ميسيلار المنظف: تركيبته مميزة بقوة تكنولوجيا التنظيف ميسيلار، التي تعمل كمغنطيس لتساعد على التقاط الاوساخ والمكياج المتراكم في مسامات البشرة ليزيل كل الاوساخ والمكياج وحتى الماسكرا العنيدة المقاومة للماء ويعمل على ترطيب البشرة لتبقى منعشة.

2- FRESH HYDRATION غسول مائي منظف: تركيبة فريدة مع رغوة مثالية خفيفة تساعدك على ازالة الاوساخ والشوائب والمكياج عن بشرتك ويعمل على ترطيبها لتحصلي على بشرة نظيفة خالية من المكياج والشوائب.

3- FRESH HYDRATION مناديل ميسيلار المنظفة: هذه المناديل فائقة النعومة تساعد على مسج البشرة بلطف وتزيل الاوساخ والمكياج عن البشرة بسهولة حتى الماسكرا المقاومة للماء وتمنح البشرة الترطيب الذي تحتاج اليه .

4- مناديل منظفة HYDRATION ESSENTIALS: هذه المناديل متوفرة بتركيبتين فريدتين الاولى مخصصة للبشرة العادية والمختلطة والاخرى للبشرة الجافة. هذه المناديل بملمس ناعم مدعمة بالمعادن لتترك بشرتك نظيفة وخالية من رواسب المكياج والماسكرا والاهم انها تعيد الرطوبة الى بشرتك وتتركها ناعمة وحيوية.

إذاً، بعد ان تعرفت على انواع مزيل مكياج جونسون، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية