تعرفي على أنواع مسكة العروس

مسكة العروس الدائرية

انواع مسكة عروس

تعتبر هذه المسكة من أشهر المسكات التي تلجأ إليها العروس في عرسها وهي تقوم على تنسيق الورد بطريقة دائرية ومتناغمة ويتم إدخال أنواع عدة من الورود فيها.

ias

مسكة الـ pageant

انواع مسكة عروس

إن كنت تبحثين عن مسكة مميزة إليك هذه المسكة التي تتميز بشكلها المختلف عن باقي المسكات المخصصة للأعراس والتي تقوم على تنسيق الورود بشكل غير دائري هرمي فتكون محددة من الجهة العليا وتتساقط منها بعض الورود الطويلةفي الأسفل.

مسكة الـhand-tied

انواع مسكة عروس

هذه المسكة تتشايه مع المسكة الدائرية إلا أنّ ما يميزها أنّها تتمتع بذيل طويل على خلاف الدائرية،فتترك أغضات الورود فيها طويلة ولتضفي اللون الأخصر إلى إطلالة العروس.

مسكة الـposy

انواع مسكة عروس

هذه المسكة تتميز بتصميمها على شكل Y حيث تجمع أغصان الورود بقطعة من القماش وتلف بها. وتعتبر هذه المسكة مريحة للعروس لأنها تحمي يدها وخفيفة في الوقت عينه.

المسكة الناعمة

انواع مسكة عروس

إليك هذخ المسكة الناعمة إن كنت تبحثين عن البساطة وهي تقوم على جمع عدد قليل من الورود مع بعضها البعض وتنسيقها بطريقة بسيطة.

مسكة الـ pomander

انواع مسكة عروس

مسكة الـ pomander هي المسكة التي تحملها العروس بشكل مقلوب ومن خلال مسكة تضاف إليها لتظهر وكأنّها حقيبة. وسمكن إضافة الأكسسوارات إلى هذه المسكة لتتميز ولتعطي طابعاً عصرياً وأنيثاً في الوقت عينه.

مسكة العروس المركبة

انواع مسكة عروس

يختلف شكل هذه المسكة عن مصمونها، فقد أطلق عليها اسم المسكة المركية لأنّها تركب بطريقة فنية لتظهر وكأنّها وردة واحدة طبيعيّة. وتحتاج هذه المسكة إلى الكثير من الدقة خلال تركيبها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية