أهم النصائح لإخبار الزوج أنك في الدورة الشهرية

أهم النصائح لإخبار الزوج أنك في الدورة الشهرية

أهم النصائح لإخبار الزوج أنك في الدورة الشهرية

من الصعب جداً التعامل مع عوارض الدورة الشهرية خصوصاً عندما تتعاطين مع الاخرين وبشكل خاص الحبيب، من هنا تمدّك ياسمينة بأهم النصائح لاخبار الزوج أنك في الدورة الشهرية.

ias

تذكري يا عزيزتي أولاً أن الدورة الشهرية أمر طبيعي للغاية وبالتالي لا شيء يستدعي الخجل أو الشعور بالحياء منه، وبالتالي من المهم والضروري مشاركة الزوج بهذا الموضوع واطلاعه على حقائق عن الدورة الشهرية تناقض الكثير من معلوماتنا!

أهمية اشراك الزوج

من هنا، ينصح بإخباره بصورة مُباشرة من دون الخوض في الكثير من التفاصيل أنّ موعد الدورة الشهرية قد بدأ، كما يُمكن استخدام ألقاب وألفاظ رمزية عند التحدث عن الدورة الشهرية مثل قول “إنه ذلك الوقت من الشهر”، أو استخدام ألقاب مُضحكة للإشارة لها.

إمرأة تعاني من ألم الدورة الشهرية
إمرأة تعاني من ألم الدورة الشهرية

ولا تنسي أن تطلبي من الزوج مساعدتك في الموضوع وإخباره بكيفية تقديمه للمساعدة التي تحتاجين إليها، سواء معنوياً أو جسدياً خصوصاً أنها قد تكون صعبة للغاية واشراكه بحقائق تحصل لجسمك خلال الدورة الشهريّة،

علماً أنه من الضروري التحدث مع الزوج بصدق وشفافية تامة حول الأمور التي تزعجك خلال الدورة الشهرية فضلا عن أهمية إجابة الزوج عن أي أسئلة قد يطرحها حول الدورة الشهرية.

ألم الدورة الشهرية القوي
ألم الدورة الشهرية القوي

يشار إلى أنه من الضروري جداً اشراك الزوج في هذه الفترة من الشهر خصوصاً أن معرفة الزوج عن الدورة الشهرية من شأنه أن يجعله أكثر ادراماً للحساسية التي تعاني منها المرأة خلال الدورة لاسيما لناحية التغييرات المزاجية والجسدية التي تحصل للزوجة.

فضلاً عن أهمية ادراك الزوج لأهمية منح زوجته المساحة الشخصية التي تحتاجها بذلك الوقت إضافة إلى القيام بالأمور التي تجعلها سعيدة، والتي تُقلل من توترها وتقلباتها المزاجية، وتجعلها مرتاحة أكثر.

وتعرفي مع ياسمينة على اسباب نزول الدورة الشهرية كمية قليلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية