اليك صور لدبش العروس

أهميّة دبش العروس

افكار وصور لدبش العروس

تعمل كل عروس عند اقتراب موعد زفافها على تحضير أغراض الدّبش لتنتقل إلى حياتها الزّجيّة بكامل أناقتها ولا ينقصها شيئاً للإنطلاق في حياتها الجديدة. لذلك اختارت لك ياسمينة أهم الأغراض الضّرورية لتحضير الدّبش بإتقان.

ias

ملابس النّوم الأنيقة

اهم افكار لدبش العروس بالصور

إن كنت تحضّرين لعرسك وتبحثين عن الأمور المهمّة لتجهيز الدّبش ننصحك أوّلا بشراء ملابس النّوم المميّزة والأنيقة. لا تنسي أنك ستشاركين زوجك الفراش ولتحافظي على أناقتك حتى أثناء النّوم اختاري ملابس النوم الأنيقة والمميّزة.

ثوب الاستحمام والمناشف المطرّزة

افكار دبش العروس بالصور

كل عروس تحتاج لثوب استحمام ومناشف لمنزلها، اختاريها أنيقة ومطرّزة لك ولزوجك. يمكنك شراء هذه الحاجات بطريقة متناسقة مع بعضها. كوني متميّزة اختاري اللّون الذّي تحبّينه أو اللّون الّذي يتماشى مع أسلوب تصميم الحمام.

المفارش البيضاء

اهم صور لدبش العروس

تعتبر المفارش مهمّة جداً لتزيين غرفة النّوم بأناقة وجعلها مكان مريح لقضاء وقت الرّاحة فيها. يمكنك اختيار المفارش البيضاء المطرّزة والمزيّنة بالأسلوب الذي تحبّين، أو يمكنك أختياره باللّون الذّي اعتمدتيه لغرفة نومك.

أدوات المكياج

اهم افكار لدبش العروس

لتكوني امرأة متزوّجة عليك المحافظة دائماً على إطلالاتك الجميلة والنّضرة لإعجاب زوجك يوماً بعد يوم، لذلك ننصحك بشراء الأدوات الأساسيّة لمكياج العرايس فتكوني دائماً متألّقة وحاضرة لاستقبال الحياة الزّوجيّة بإشراق وأناقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية