استفيدي من فوائد السدر للشعر المتساقط بهذه الخطوات

اهم فوائد السدر للشعر المتساقط

يتميّز السدر بفوائده الصحيّة والجماليّة الكثيرة، خصوصاً على صعيد جسم الانسان وصحته، وكذلك فيما خصّ البشرة والوجه وايضاً لناحية اعتباره من خلطات الشعر الغنيّة بالفوائد الجماليّة.

ias

السدر يشتهر بدوره في تنظيف البشرة، وتنقيتها من حب الشباب والرؤوس السوداء والبثور، وتغذية البشرة، وجعلها اكثر نضارة واشراقة، كما يلعب دوراً ايضاً على صعيد توحيد لون البشرة مع استخدامه كمقشّر، وعامل اساسي لازالة الاسوداد والاسمرار.

في المقابل، يستخدم السدر كوصفة طبيعية منزلية مهمّة جدّاً للعناية بالشعر، كونه يتمتّع بفوائد كثيرة في هذا المجال ستعرفك عليها ياسمينة في هذا المقال:

ان فوائد السدر للشعر كثيرة، لكن ابرزها مرتبط بمشكلة تعاني منها غالبية النساء الا وهي تساقط الشعر، فاذا كنت تعانين من هذه المشكلة، عليك استخدام خلطة السدر، التي تعمل على منع تساقط الشعر، والتسريع في عمليّة نموّه، لتحصلي من خلالها على شعر طويل وكثيف وناعم تليق به تسريحات الشعر كلها. هذا وتعالج خلطة السدر مشاكل التلف والتقصّف والقشرة، بمنحك شعر قويّ دائماً مع تقوية البصيلات.

أما الخلطة التي يمكن ان تلجأي اليها للتمتّع بهذه الفوائد الجماليّة، فتتكوّن من الزبادي، البيض، مسحوق السدر المطحون، وعليك هنا خلط هذه المكوّنات مع بعضها، ومن ثمّ دهنها على الشعر وتركها لحوالي الساعتين من الوقت، قبل غسل الشعر بالماء الفاتر. ولنتائج سريعة يمكنك تجربة هذه الوصفة مرّتين في الاسبوع.

اقرأي المزيد: 4 عادات سيئة جداً تسبب تساقط الشعر…تخلي فوراً عنها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية