استعيدي الثقة باطلالتك مع افضل غسول للبشره الدهنيه والحبوب

اهم وافضل غسول للبشره الدهنيه والحبوب

تعاني الكثير من السيدات من البشرة الدهنية، التي تفرز كميات كبيرة من الزيوت، التي تسبب بظهور الكثير من المشاكل للوجه، مثل فقدان نضارة البشرة، ارتفاع نسبة الاصابة بحبّ الشباب والبثور على اعتبار انها تفرز دهون اضافيّة تؤدي الى سدّ مسامات البشرة وتراكم البكتيريا، الامر الذي يحتّم على صاحبات البشرة الدهنية العناية بالبشرة بشكل دقيق ومستمرّ للتغلب على هذه المشاكل والحصول على اطلالة نضرة وصافية ونقيّة خالية من الشوائب والعيوب.

ias

لذا ستعرفك ياسمينة على افضل غسول للبشره الدهنيه والحبوب بماركات عالمية:

Oil Free Acne من نيوتروجينا Neutrogena: ان تركيبة هذا الغسول مصنوعة من الجيل التي تساعد على التحكم بالزيوت وهي غنية بالالوي فيرا والبابونج لمنحك بشرة جافة.

جل Vichy Normaderm Cleansing: ان هذا الجل ينقي البشرة الدهنية وينظف بالعمق لمنحك بشرة نضرة وناعمة وخالية من الحبوب ولا سيما حب الشباب والبثور التي تؤثر سلباً على اطلالتك وتشعرك بالاحراج والانزعاج.

خلطات طبيعية: اما على صعيد الخلطات الطبيعية، فيمكنك استخدام خلطة اللوز وتحويلها الى غسول للبشرة الدهنية لمنحك بشرة اكثر نعومة ونضارة، من خلال خلط اللوز مع اللبن كامل الدسم وعصير الليمون، وتدليك وجهك ورقبتك بهذا الخليط لغسله بعد وقت قصير برفق وستلاحظين الفرق سريعاً.

اقرأي المزيد: رذاذ طبيعي في المنزل لمنع الشعر من التقصف في الشتاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية