أورسولا كوربيرو تخبر ياسمينة عن مسيرتها الجديد في عالم المجوهرات بالتعاون مع بولغاري

دخلت الممثلة الإسبانية أورسولا كوربيرو قلوبنا بروحها المرحة وشخصيتها التي جعلت منها أحد أكثر الممثلات تميزاً عالمياً. تألقت الفنانة بالكثير من إطلالاتها على السجادة الحمراء فمن الواضح أنها عاشقة لآخر صيحات الموضة. قامت بولغاري، العلامة الأكثر تميزاً وفخامة في عالم المجوهرات، بإختيار أورسولا كوربيرو لتكون السفيرة والوجه الإعلاني الجديد للدار وكان هذا الرابط الجديد مليء بالحماس حيث تمتلك أورسولا فرحًا وجوهريًا خاصاً بالحياة فعفويتها وإصرارها على النجاح تجعلها امرأة تشبه مرآة بولغاري وتحتضن شخصية امرأة Fiorever بشكل مثالي. قامت العلامة التجارية بالإعلان عن هذا الخبر المشوق في فندق بولغاري في دبي.

ias

من الكلمة الإيطالية للزهرة ، فيوري ، والكلمة الإنجليزية إلى الأبد ، نشأت فيورفر زهرة كرمز رسمي لمجموعة رومانية جديدة. إن الزهرة عبارة عن زخارف من المجوهرات الكلاسيكية ، أطلقتها شركة بولغاري التي تتمتع بحرفية لا تضاهى وإبداع جريء منذ عشرينيات القرن العشرين. الآن تخلد بولغاري الزهرة كشعاراً للشغف الروماني للحياة.

قامت ياسمينة بمقابلة أورسولا كوربيرو ، الوجه الإعلاني الجديد والسفيرة لعلامة بولغاري، أورسولا كوربيرو للتحدث عن دورها الجديد في عالم المجوهرات. تابعي اللقاء معنا.

إقرئي المزيد: مجوهرات بولغري حكاية تراث وأناقة عصريّة ومتحف الكرملين يشهد على ذلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية