بعد الأزياء والعطور... إيلي صعب يطلق أول مجموعة من الأثاث والأكسسوارات المنزلية

ايلي صعب اول مجموعة من المفروشات والاكسسوارات للمنزل

يلمع اسم إيلي صعب في عالمي الموضة والعطور، فهو بات من أهمّ مصمّمي الأزياء، إذ تشكّل تصاميمه الفاخرة والأنيقة الخيار الأوّل لكلّ سيّدة تبحث عن إطلالة في غاية الرقيّ والأناقة والفخامة، ومن بينهنّ نجمات عالميّات تألّقن بإبداعاته على السجادة الحمراء في أهمّ المناسبات.

ias

وفي خطوة منه للارتقاء بإطلالة المرأة إلى أعلى مستويات الرقيّ، باشر Elie Saab منذ سنوات بإطلاق عطور نسائيّة تعبق بنفحات مذهلة، ومن بينها عطر ELIE SAAB Le Parfum Royal الذي يفيض بالأنوثة. واليوم، يتابع هذا المصمّم إطلاق المزيد من الإبداعات، وهذه المرّة يغزو عالم الديكور، من خلال إطلاقه مجموعة مفروشات وأكسسوارات منزليّة، هي Elie Saab Maison، تحمل في طيّاتها لمساته المميّزة التي تعكس الفخامة بكلّ معانيها. 

ايلي صعب اول مجموعة من المفروشات والاكسسوارات للمنزل
أريكة بلون ملكيّ مع طاولة منخفضة وجانبية وأكسسوارات رائعة

سبق وأن أعلن إيلي صعب توسّعه نحو الهندسة الداخلية وأناقة المنزل، ومذاك الوقت، عشّاق المجال بانتظار هذه التصاميم، التي أطلقها أخيرًا، وذلك بالتعاون مع شركة A.S Maison Brand Corporate السويسرية لتصميم أثاث المنزل وفق أسلوب الدار الراقي. 

> "المجموعة الأولى من الأثاث والأكسسوارات تعكس تاريخ دار إيلي صعب الطويل في مجال الأناقة والرفاهية، وتجمع بين الإتجاهات المعاصرة وتلك الكلاسيكية الخالدة.".

تحمل المجموعة الجديدة عنوان "الأناقة المبهرة"، وهي تتميّز بألوانها الراقية المتمثّلة بالظلال الكريميّة والملكيّة، فضلًا عن تدرّجات الرماديّ، وهي تعكس إبداع المصمّم إيلي صعب، من خلال تفاصيلها الفخمة التي تبرز على امتداد الموادّ العالية الجودة، من أقمشة فخمة ومعادن ثمينة مثل البرونز وغيرها.

ايلي صعب اول مجموعة من المفروشات والاكسسوارات للمنزل
خيار مثاليّ لإضفاء لمسات فاخرة على غرفة الجلوس

تضمّ المجموعة خيارات تلبّي كلّ من يبحث عن اعتماد تصاميم تضاعف فخامة المنزل، من أرائك وكراسي ومقاعد وطاولات جانبية وطاولات طعام وخزائن وأسرّة، فضلًا عن أكسسوارات تتنوع بين المرايا والتحف الفنية وغيرها. 

تتوافر مجموعة ELIE SAAB MAISON في صالة عرض خاصة في شارع الموضة عند تقاطع Via S.Andrea و Via della Spiga في ميلانو، كما في بوتيكات حصرية ستُفتتح في بيروت ودبي وقطر وباريس وغيرها من العواصم.

ومن الديكور إلى عالم الموضة، لنتذكّر مجموعة إيلي صعب الراقية لربيع وصيف 2020 التي تاخذنا إلى حفل رائع في قلعة تشابولتيبيك Chapultepec Castle في مدينة مكسيكو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية