إيلي صعب يقدّم باقة أزهارٍ خريفيّة في مجموعته لشتاء 2019!

ازياء ايلي صعب لشتاء 2019

لا شكّ أنّه عندما نتكلّم عن الأزياء الأنيقة والرائعة والحالمة بعض الشيء، فهذا يعني أنّ اسم إيلي صعب سيحضر ويكون هو سيّد الحديث إذ تجمع السيّدات والنساء جميعهنّ على أنّ إيلي صعب هو سيّد الأناقة وهو الدليل الأبرز لإطلالة أنيقة، أنثويّة، راقية وحالمة.

ias
التنانير مع سترات الدنيم القصيرة

لا شكّ أيضاً أنّ إيلي صعب هو فخر كلّ لبنانيّ وعربيّ وهدف كلّ نجمة عالميّة فتصاميمه حكاية حبّ تقع فيها كلّ امرأة عربيّة عموماً وتكون هدف تصوّب كلّ امرأة أو نجمة عالمية عينها عليه والسبب أنّ إيلي صعب هو أكثر من أدرك كيف يحاكي أناقة المرأة وأنوثتها وكيف يقدّم لها تصاميم تجعل كلّ واحدة تشعر بأنّها أميرة الأميرات.

الفساتين المطبعة والمزينة بالكشاكش من ايلي صعب

لشتاء 2019، اختار صعب أن يستلهم من الخريف وتحديداً من أزهار الخريف فأطلق على مجموعته اسم Bouquet d’ Hiver وما تعنيه هذه العبارة باقة من أزهار الخريف، الأمر الذي يفسّر حضور القماش المطبّع بالأزهار بقوّة.

العقد على الياقة ومن الامام

وإن كان إيلي صعب سيّد الأناقة فتصاميمه حتماً عنواناً للأناقة ومجموعته لشتاء 2019 خير دليل على ذلك وإن كان الأمر لا يعني كلاسيكيّة روتينيّة. فما رأيناه في هذه المجموعة عكس تنوّعاً في القصّات والصيحات وطرق التنسيق ورأينا، ومن المرّات القليلة مع صعب، تنوعاً في اللوكات إذ لم تكن الفساتين لوحدها هي الغالبة بل أتت التنانير المنسّقة مع السترات القصيرة وتحديداً من الدنيم لتضيف لمسة حيويّة. أيضاً، إنّ أكثر ما لفتنا في هذه المجموعة، المعاطف والسترات القصيرة التي تبدو كبوليرو والتي تعود مع صعب للشتاء 2019.

سترة البوليرو من الفرو والكنزة الصوفية المطرزة من ايلي صعب

إلى جانب ذلك ومن الصيحات التي لم نعتد رؤيتها مع صعب ولكن رأيناها، الكنزة الصوفية المطرّزة والتي قدّمها لنا بأكتافٍ بارزة. وللدخول أكثر في تفاصيل ما رأيناه في هذه المجموعة، فنشير إلى أنّ العقد Bow تعود بقوّة وقد رأيناها تزيّن الياقة وأكثر وأكثر كثافة تزيّن الفستان أو القميص المنسدل.

معطف الكاب او البوليرو

أخيراً، لا يمكن إلا أن نتكلّم عن الإضافات الملفتة التي قدّمها صعب والتي لا تلقى الانتباه ذاته كالفساتين ولكنها ملفتة ويمكن أن تحوّل أيّ إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة، ومنها نذكر الأحزمة الجلديّة بأسلوب الكورسيه كما الاحذية التي أتت بمعظمها طويلة الساق وأيضاً أكسسوار الشعر من الدانتيل.

الفستان المزين بالشك مع الشق او الفستان المطرز القصير

وبالحديث عن التصاميم والقصّات، لا بدّ من تسليط الضوء على قصّة الياقة التي قدّمها لنا صعب والتي رأيناها منوّعة، أحياناً بقصّة ياقة البحارة، تأتي مستوحاة من حقبة الفيكتوريا وهذا الأمر بدا واضحاً مع الريش على الأكتاف والكشاكش كما مع الفساتين بالياقة العالية.

السترة بالاكمام المنفوخة او الفستان مع التول والكشاكش

إقرأي المزي: 8 نجمات تألّقن في فساتين إيلي صعب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية