أي أحذية من مجموعات صيف 2017 تختارينها لهذا الشتاء؟

على الرغم من أنّ الأحذية التي سنتكلّم عنها والمعروضة في ألبوم الصور أعلاه هي من مجموعات صيف 2017 غير أنّها مناسبة لموسم الشتاء، فلا تتردّدي في اختيارها هذا الموسم وتنسيقها بطرقٍ مميّزة حيث أنّ كلّ منها تعكس أسلوباً معيّناً.

ias

من هذه الأحذية، ندعوكِ إلى اختيار تلك الموقّعة من بلانسياغا والتي تأتي إما مربّعة من الأمام وبكعبٍ مربّع أو مروّسة وملوّنة وبأسلوب الجوارب.
إنّ التصميم الأوّل يمكن تنسيقه لإطلالة بأسلوب الـ Western حيث ترتدينه مع الليغينغ السويديّ الرائج هذا الموسم ومع معطف الروب السويديّ أيضاً أو مع الكنزة الصوفيّة أو حتى لوحده مع معطف الترنش الكلاسيكيّ الذي تعتمدينه كفستان.

أما الحذاء الملوّن فهو مناسب لإطلالة غريبة وحيويّة يمكن اعتمادها من خلال التنورة القصيرة الجلديّة مع الكنزة باللون الأسود أي بموضة المونوكروم أو مع تنورة الجينز مثلاً والقميص الأبيض الكلاسيكيّ والمعطف الماكسي الطويل بالألوان الفاتحة.

أيضاً، اخترنا لكِ حذاء فندي الكاحل وبأسلوب الجوارب، هذا الحذاء الذي يمكنكِ تنسيقه لإطلالة ناعمة وأنثويّة حيث ترتدينه مع التنورة المثنيّة مثلاً أو القصيرة إنما بقصّة الـ Flare أو مع السروال بقصّة الـ Culotte أو الطول الذي يصل حدّ الكاحل وتختارين الكنزات الصوفيّة أو المزيّنة بالكشاكش على الصدر أو حتى القمصان الكلاسيكيّة أو كنزات الكارديغان.

إلى جانب هذه الأحذية (اجدد واشهر 9 احذية طويلة الساق)، ننصحكِ باختيار أحذية الكاحل المطبّعة من إميليو بوتشي، هذه الأحذية التي يمكنكِ اعتمادها مع إطلالة المرأة الرجل إنما لإضفاء لمسة حيويّة على هذا الأسلوب.
مع هذا الحذاء، اختاري السروال الرسميّ أو التنورة بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط والقميص الكلاسيكيّ أو الكنزة السوداء بالياقة العالية ولا تنسي تنسيق هذا الحذاء مع الجوارب التي تحرصين على إظهارها والتي تختارينها بألوانٍ أساسيّة.

ومن التصاميم الملفتة أيضاً، حذاء Carven بنقشة الحيوانات والتي ترتدينه مع الجوارب التي يمكن أن تكون شفافة من النيلون أو صوفية وذلك بحسب الإطلالة حيث تنسّقين الأولى مع الإطلالة الرسميّة المؤلّفة من التنورة الجلديّة أو الكريب أو الفستان الرسميّ أو حتى الجامبسوت الرسمي فيما ترتدين الثانية مع الإطلالة الحيويّة المنسّقة مثلاً مع الجينز المثنيّ والكنزات الحيويّة المطبّعة بالشعارات مثلاً أو مع السروال الرسميّ بطول الكاحل والقمصان الواسعة أو الرسمية والمعاطف الطويلة بالقصّة المستقيمة أو حتى مع الجامبسوت إنما الحيويّ الذي تنسّقينه فوق الكنزات الحيويّة.

أما من Celine، فقد اخترنا لكِ أحذية الكاحل الواسعة من فوق والتي تأتي كلّ واحدة بلونٍ مختلف، هذه الأحذية التي تليق كثيراً بالإطلالة الحيويّة مع التنورة الواسعة بقصّة الـ Wrap على الخصر والمنسّقة مع الكنزات الواسعة والطويلة أو القميص الفضفاض أو مع السروال الواسع بقصّة أو الجينز بقصّة الوالدة الذي تضعينه تحت هذه الأحذية حيث ترتدين معه الكنزات التي تضعينها أيضاً تحت الجينز مع حزام جلديّ مميّز على الخصر.

ومن الأحذية المميّزة التي يمكنكِ اختيارها لشتاء 2017 حذاء فندي الجوارب المميّز الذي يعكس لمسة ملفتة والذي يمكنكِ تنسيقه مع الإطلالة الأنثويّة مع التنورة بقصّة الـ Flare أو بالقصّة المثنيّة وكنزات الكارديغان أو بأسلوب الـ Vintage مع الليغينغ الضيق Stirrup (سراويل الـ Stirrup موضة رائجة في شتاء 2017) الرائج هذا الموسم والكنزات الطويلة.
أما لإطلالة رياضيّة، فاخترنا حذاء سلفاتوري فيراغامو الذي يمكنكِ تنسيقه مع الليغينغ الجلديّ والكنزات الرياضيّة الحيويّة المطبّعة بالرسومات أو الكتابات أو مع سترات البومبر الرياضيّة Bomber.
أخيراً، يمكنكِ اختيار حذاء جيفنشي بالشرائط الذي ترتدينه مع الجوارب والذي تنسّقينه مع التنانير متوسطّة الطول أو مع السراويل الرسميّة بالقماش المخليّ مثلاً أو السويديّ أو حتى المقلّم أو المقطّع.

إقرأي المزيد: هل ترتدين حذاء غوتشي الغريب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية