أي تسريحات شعر تحبّها مايا دياب؟

من خلال متابعتنا الدقيقة لإطلالات مايا دياب، نلاحظ أنها من أكثر الفنانات العربيات اللواتي يعمدن على التنويع وعدم الدخول في الروتين الكلاسيكي الذي من الممكن أن يؤثّر سلباً على أي فنانة. ولكن يبدو أنّ مايا تفضّل بعض التسريحات على غيرها، على رأسها الريترو يليها الشعر المالس، ومن دون أن نغفل اعتمادها كعكة الشعر في الكثير من المناسبات!

ias

في جولة سريعة على تسريحات شعر مايا دياب 2016، نلاحظ أنّ الريترو هو الملك، الذي اعتمدته مع الشعر المفرود في أكثر من مناسبة، حتى أنها اختارت أن تظهر بغرّة الريترو المموّجة والدقيقة في عدد من إطلالاتها في برنامج " إسأل العرب"، هذا البرنامج الذي شكّل منصة أظهرت فيها مايا أنها جاهزة لاعتماد أي صيحة مهما كانت غريبة وجريئة، سواء من ناحية التسريحة أو اللون. نذكر منها كعكة الـ Twist التي لاقت الإعجاب والاستهجان في الوقت عينه. (أجمل إطلالات شعر وماكياج مايا دياب في برنامج " إسأل العرب").

في أحدث حفلاتها في صيف 2016 تركت شعرها الرمادي المائل إلى الأبيض الطويل مفروداً على كتفيها، ومموّجاً بطريقة طبيعية. الفنانة اللبنانية التي يرتبط اسمها بمصفّف الشعر فاديا المندلق تحب أيضاً الشعر المالس، الذي ظهرت فيه في أحدث فيديو كليباتها، مع الغرّة القصيرة، والذي تطابق تماماً مع صورة المرأة اللعوب التي اختارت تأدية دورها في الكليب التصويري.

ومع هذه الخطوة تؤكد مايا جهوزيتها التامة للظهور بأي صيحة جمال تلائم المناسبة التي تحضر فيها. نحن على يقين بأنّ مفاجآتها لن تقف عند هذا الحد، وأنّ هناك المزيد من الصيحات في انتظارنا.

إقرئي المزيد: إطلالة جمال جريئة لمايا دياب في كليب "سبعة أرواح"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية