أيّ لون ترتدين؟ اكتشفي معناه وتأثيره على إطلالتك الشتوية

كلّ ما تختارينه قد يعكس شخصيّتك والأمر ينطبق أيضاً على الألوان التي تختارينها لا سيّما أنّها قد تعكس بعض المعاني المختلفة إن ارتديتها في موسم الشتاء.

ias

لذا، انتبهي إلى اللون الذي تختارينه لإطلالتك الشتويّة كي لا تطلّي بلوكٍ لا يعكس مزاجك أو شخصيّتك.

من الأمور التي تعوّدنا عليها في موسم الشتاء أن نرتدي الأسود ونتمسّك به مهما كانت المناسبة ولكن من المهمّ أن تدركي أنّه من الرائج أن تنسّقي الأسود بأنواعٍ مختلفة من الأقمشة حيث ترتدين مثلاً الجلد الأسود مع السويدي الأسود (اختاري الاسود لاطلالة جريئة وقوية) أو الفرو الأسود.
وما يجب أن تعرفينه عن الأسود هو أنّه يظهركِ بلوكٍ قويّ و Edgy يعكس شخصيّة متمرّدة وقويّة وواثقة من نفسها.

ولكن ما يجب أن تدركينه أيضاً أنّه من المميّز أن تلجأي إلى الألوان الباستيليّة (ما هي الالوان الرائجة في صيف 2016) في موسم الشتاء وتحديداً للإطلالات الرسميّة حيث من المميّز أن تختاري الفستان الرسمي بألوانٍ زاهيّة كالأزرق السماوي أو الزهري الفاتح أو البنفسجي الفاتح وذلك لإطلالة ساحرة فالألوان الزاهرية تعكس أنوثة بالغة ونعومة فائضة وهذا ما تبحثين عنه في المناسبات الرسميّة لا سيّما إن ارتديتِ فوقها سترات الفرو باللون الأبيض، هذا اللون، الذي وبدوره يعكس نعومة على إطلالتك ويظهركِ أنثويّة وراقية وأنيقة Classy.
كما أنّ ارتداء الأبيض في موسم الشتاء يجعلكِ تبدين مسالمة وهادئة وبشوشة.

من الألوان التي قد نعتمدها أيضاً في موسم الشتاء، الأخضر الزيتيّ الذي يعكس الرصانة والحياديّة ويظهركِ غير مكترثة بما يدور حولك، لذا وعندما تستفقين ومزاجك عكر، لا تتردّدي في ارتداء الكنزات الزيتيّة أو اختيار الشالات باللون الأخضر.

أما اللون الأصفر وتحديداً الخردليّ فهي يضفي الحيويّة على إطلالتك ويجعلك تبدين مرحة كما أنّ لونه الذي يشبه لون الشمس بضفي نوراً على إطلالتك الداكنة، لذا إن كنتِ تشعرين بضيقٍ معيّن، لا تتردّدي في اختيار القبعات باللون الأصفر أو ارتداء الكنزات بهذا اللون.

أما الأحمر وكما هو معروف، يعكس الجاذبيّة لذا لا تتردّدي في اختيار القمصان والكنزات بهذا اللون لإطلالة ملفتة تظهركِ جريئة وملفتة.

إقرأي المزيد: اي لون ملابس يناسب لون بشرتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية