أيّ معاطف فرو تختارين لشتاء 2016؟

لا شكّ بأنّ الفرو (أبرز النصائح لاقتناء الفرو المناسب) من أبرز الأقمشة الشتويّة كما أنّ المعطف هو حتماً من أبرز القطع الشتويّة فما قد تكون إذاً مكانة معطف الفرو في خزانتك في موسم الشتاء؟

ias

لا بدّ من أنّ معطف الفرو (اكتشفي كل ما يجب ان تدركينه عن الفرو) يعدّ من القطع الأبرز أو الـ Must Haves في خزانة كلّ امرأة في موسم الشتاء وبما أنّ الفرو برز على منصّات عروض الأزياء لموسم شتاء 2016 فلا بدّ إذاً من أن تضمّني خزانتك ببعض التصاميم التي تضيفيها إلى إطلالتك هذا الشتاء.

إنّ ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أجمل موديلات المعاطف والسترات من الفرو لهذا الموسم والتي تعكس كلّ منها موضة معيّنة يمكنكِ أن تنسّقيها بطريقة مختلفة.

نبدأ مع سترة الفرو بلوني الأبيض والأسود، هذه السترة التي تعكس موضة المونوكروم والتي تناسب الإطلالة الكلاسيكيّة التي تأتي منسّقة مع السروال الرسمي بالقصّة الواسعة Flare أو السروال المثني على الكاحل بقصّة الـ Crop Pants، هذه السراويل التي ترتدينها مع القميص الكلاسيكي الأبيض أو مع الكنزة باللون الأسود أو الأبيض الناعمة والتي يمكن أن تزيّنيها مثلها مثل القميص بربطة على العنق بأسلوب الـ Bow.

إلى جانب سترة الفرو بموضة المونوكروم، ننصحك أيضاً باختيار السترة أو معطف الفرو بأحد الألوان الرائجة في موسم الشتاء كالأخضر الزيتي أو البوردو أي الأحمر العنابي Burgundy  وترتدين هذه المعاطف مع الجينز والكنزة الناعمة بأحد الألوان الأساسيّة كالأسود أو الرمادي أو الكحلي وأحذية الكاحل الحيوية أو مع السروال المقطع بموضة الـ Plaid والمنسق مع القميص الكلاسيكي والأحذية الكلاسيكية الرسمية أو حذاء الكاحل بالكعب العالي.

أما إذا أردتِ إطلالة أنثوية، فاختاري السترة أو المعطف بالفرو الأبيض أو البيج واعتمدي إطلالة كاملة بهذه الألوان لاسيما أنّ هذه الألوان رائجة هذا الشتاء وإن كانت تعتبر ألوان صيفيّة، ويمكنكِ تنسيق المعطف باللون الأبيض أو البيج فوق فستانٍ باللون ذاته من الصوف الناعم مثلاً أو مع سروال وكنزة طويلة باللون ذاته أيضاً.

أما في حال أردتِ سترة أو معطف من الفرو كلاسيكياً أي قطعة فرو أبدية تدوم على مرّ المواسم كافة، فما عليكِ سوى اختيارها باللون الأسود مع أكمام جلديّة أو من الفرو بشكلٍ كامل، هذه السترة التي تليق مع معظم الإطلالات لاسيما تلك التي تعكس أسلوب الـ Edgy الذي يأتي متبعاً من خلال اختيار الأزياء الجلديّة كالسروال الجلدي والكنزة السوداء والأحذية طويلة الساق أو أحذية الكاحل متوسّطة الطول.

إقرإي المزيد: اليك موضة الفرو الاصطناعي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية