أيّ نقشة تختارين لملابسك في شتاء 2016؟

إلى جانب الصيحات والقصّات التي يجب أن ندركها كلّ موسم كي تأتي إطلالتنا مميّزة وملفتة، لا بدّ من أن نكتشف أيضاً الألوان الرائجة والنقشات التي ستبرز كلّ موسم.

ias

ومع اقترابنا أكثر وأكثر من موسم شتاء 2016، لا بدّ من أن نكشف لكِ أشهر النقشات في هذا الموسم القادم، نقشات ستبرز وتزيّن ملابسك هذا الشتاء.

على رغم أنّ نقشة النمر (اكتشفي ابرز النصائح لتنسيق نقشة النمر في صيف 2015) ليست بجديدة في عالم الموضة وعلى رغم أنّها قد غابت قليلاً عن عالم الأزياء في المواسم السابقة إلاّ أنّها تبرز مجدداً هذا الشتاء، لذا، ننصحك باختيار المعطف بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط أو المعطف بأسلوب الكاب أو المشلح ونسّقيه مع السراويل الواسعة بأسلوب الـ Culotte أو مع السروال الجلديّ بأسلوب الدراجة النارية أي المزيّنة بالسحابات.

إلى جانب نقشة النمر، تستمرّ موضة الـ Plaid أي الأقمشة المقطّعة بالمربّعات الصغيرة، هذه النقشة التي تميّزت مع القمصان لا سيّما أنّ بإمكانك تنسيقها مع طبقات من الأقمشة  ترتدينها فوق الكنزة الناعمة وتحت السترة الجلديّة مثلاً أو تحت سترة البلايزر القصيرة والمعطف بالقصّة المستقيمة والطويل.

ومن النقشات التي برزت أيضاً في شتاء 2016، نقشة الغينغهام التي تأتي أيضاً مستمرّة هذا الموسم، هذه النقشة التي تأتي عادة بموضة المونوكروم والتي تعكس الستايل البسيط والكلاسيكي  ويمكنكِ تنسيق هذه النقشة مع المعطف أو السترة والسروال الكلاسيكيّ الأسود أو سروال الـ Culotte الأسود وأحذية الـ Brogue الرجالية أو أيّ حذاء بأسلوب الـ Minimalism.

أما النقشة الأخيرة التي تبرز هذا الشتاء، فهي الأقمشة المطبّعة بالأزهار (اليك ابرز النصائح لتنسيق الاقمشة المطبعة بالازهار في شتاء 2015) ولكن بالألوان الداكنة وبإمكانك أن تختاري الكاب أو المشلح بهذا القماش وتنسيقه مع السروال الجلدي والكنزة الصوفيّة بقبّة العنق العالية والأحذية طويلة الساق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية