بأي ماكياج تفضّلين هيلدا خليفة؟

يطغى جمال مقدّمة البرامج هيلدا خليفة على أي تقنية ماكياج، إذ تبدو متألّقةً على مسرح ستار أكاديمي على رغم تنوّع ماكياجها وتعدد خبراء الماكياج الذين أتقنوا رسم جمالها بما يتلاءم وأسلوبها.

ias

بعد التعاون الذي استمرّ طويلاً ونجح مع خبير الماكياج كريستيان أبو حيدر، تختار هيلدا لكل حلقة من برنامج ستار أكاديمي ماكيير يزيد من سحرها وأناقتها.

 

إليك في ما يلي التميّز الذي أضافه كل خبير ماكياج على إطلالة هيلدا خليفة تحت الأضواء:

 

                 ياسمينة تكشف حقيقة ما حصل بين كريستيان أبو حيدر وهيلدا خليفة

 

– تقنيات مايا يمّين أبرزت نعومة هيلدا:

اعتمدت مايا يمّين على أسلوب الماكياج الناعم، فاختارت أن تخفّف من كثافة حاجبي هيلدا وذلك بتحديدها بواسطة البودرة البنيّة الفاتحة.

إلّا أنّها لم تخفّف من وقع نظرة هيلدا على الكاميرا، فعمدت الى تحديد عينيها بالأسود من الجهتين العلوية والسفلية. كما ركّزت على مرغ الكحل الأسود على الجفون السفلية عن طريق الاستومباج لتُضفي السحر على نظرة هيلدا. 

 

– تقنيات بول قسطنطينيان رسّخت سحر إطلالة هيلدا:

اختار بول قسطنطينيان ماكياج العيون المسحوبة المبنية على تقنية مدّ الآيلاينر إلى الخارج على طريقة عيون القطّة، مع تكثيف الرموش وتطويلها عند الأطراف.

اهتمّ بول بإبراز عيني هيلدا من خلال رسمهما بالزوايا المروّسة عند الأطراف الداخلية والخارجية. وفي ماكياج البشرة ركّز على الملمس البرونزي الساحر مع الهايلايتر الذي يعكس أضواء المسرح.

 

              5 نصائح ماكياج بتوقيع أبرز خبراء التجميل العرب

 

– تقنيات سامر خزامي بيّنت ملامح هيلدا بأناقة:

تعتبر تقنية تحديد الوجه الذي اشتهر بتطبيقها سامر خزامي من التقنيات التي اجتاحت عالم الماكياج، وقد نجح من خلالها بإبراز أناقة هيلدا. إذ على رغم فخامة التقنية، استطاع سامر أن يطبّقها بالطرق التي لا تخطف الإنتباه عن جمال ملامح هيلدا، بل أبرزها وزاد من جذابيتها.

ترتكز هذه التقنية على التوازن في دمج اللونين الداكن والغامق في ماكياج الوجه. تبرزين الملامح الأجمل من خلال تطبيق الهايلايتر، وتخبّئين الملامح النافرة بالبودرة البرونزية الداكنة.

 

بعد كريستيان ابو حيدر، بأي ماكياج تفضّلين إطلالة هيلدا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية