باقة جديدة من أجمل مستحضرات الماكياج لإطلالة صيفية مميزة

باقة جديدة من أجمل مستحضرات الماكياج لإطلالة صيفية مميزة

تستحق كل امرأة على وجه الأرض أن تتألق بإطلالة أنيقة وعصرية تُبرز من خلالها شخصيتها فتوزع عطر جمالها وأناقتها أينما حلّت. وبما أن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالتها الجميلة اختارت أن تعرفك على باقة جديدة من أجمل مستحضرات الماكياج للوك صيفي وعصري يليق بك ويُبرز الجزء الأنيق والمتحرر من شخصيتك.

ias

ظلال العيون Neon Obsession وأحمر شفاه The Icon Collectionsمن هدى بيوتي

ظلال العيون Neon Obsession وأحمر شفاه The Icon Collectionsمن هدى بيوتي

تستعد هدى بيوتي لتطرح اليوم الواقع في 30 مايو 2019 مجموعة جديدة من ظلال العيون Neon Obsession ذات التركيبة اللامعة والألوان الصاخبة. وقد ضافت الى المجموعة 3 تدرجات جديدة وهي الوردي والبرتقالي والأخضر . يُذكر أن كل علبة تشمل 9 ألوان من الظلال اللامعة التي يمكن مزجها بكل سلاسة.

أما بما يخص أحمر الشفاه، فقد ضافت 8 خيارات جديدة إلى مجموعة The Icon Collections التي تتراوح ألوانهن بين تدرجات الأحمر الناري والوردي الصاخب والبيج الأنيق.

ظلال عيون جديدة من **Inglot**

ظلال عيون جديدة من Inglot

تقدم Inglot لوحة ظلال العيون الجديدة "Partylicious" بـ10 ألوان كريمية غنية بغبار الألماس وقد تم تصميمها لتمنح الاحتفال بهجة خاصة وتضفي المزيد من المرح والحيوية لكل المناسبات، حتى تتألقي بماكياج ثابت لا يسيل.

مجموعة أحمر شفاه جديدة من **Giorgio Armani**

مجموعة أحمر شفاه جديدة من Giorgio Armani

أضافت Giorgio Armani beauty عددًا من الألوان الزاهية والكثيفة ضمن مجموعة LIP FREEZE التي تتألف من 12 لوناً غير لامع ذات الطابع الجليدي الرائع، فاستفيدي منه هذا الصيف لإطلالة منتعشة تعزز إشراقك.

مجموعةأحمر شفاه **Hourglass Gloss**

مجموعةأحمر شفاه Hourglass Gloss

تتميز مجموعة High Shine Volumizing Lip Gloss من Hourglass Gloss بتركيبتها المشبعة وبمكونات نشطة وفعّالة تؤمن الترطيب الفوري وتعزز مظهر الشفاه الممتلئة لساعات. هذا وتمنح المكوّنات البرّاقة داخل التركيبة الشفاه لمعاناً متعدّد الأبعاد. يُذكر المجوعة متوفرة بـ 18 لونا.

إقرأي المزيد: تميّزي هذا الصيف مع باقة من أجمل مستحضرات الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية