باقة من أجمل تسريحات شعر النجمات في مهرجان كان

في سياق تغطية ياسمينة لمهرجان كان السينمائي لفتت أنظار عدستها تسريحات الشعر الأنيقة التي تعتمدها النجمات، وكأنّ عنصر الشعر تفوّق إلى حد ما على الماكياج حتّى اللحظة، ورأت أنّه من المميّز أن تنقل إليك أبرزها لتستوحي منها موديلات لتسريحاتك هذا الصيف. 

ias

 

           شعر وماكياج النجمات في إفتتاح مهرجان كان السينمائي 2014

 

لا شكّ أنّ الكعكة تتصدر الواجهة خصوصاً معبلايك لايفلي وشيريل كول، وهما نجمتان مضيئتان على سجادة كان، فبلايك التي تعد الأجمل هذا العام، تنوّع في إنتقاءاتها، وتحسن الخيار في كل مرّة أكثر من سابقتها، ولعلّ الكعكة المنخفضة الضخمة التي اعتمدتها في أحدث إطلالاتها خطفت الأضواء، بالتساوي مع ثوبها ومجوهراتها وشفاهها الحمراء. أما شيريل فرسّخت حضورها هذا العام، كما العام الفائت، مع تسريحة الكعكة التي جاءت عفويّة الخصلات، ومنسجمة مع صبغة شعرها الـ Ombre. وفي سياق مواز، الخيار العصري أتى معكيت بلانشيتبالكعكة مع الضفيرة الجانبيّة. 

 

              خطوات ماكياج بلايك لايفلي في مهرجان كان

 

 

ومن الكعكة إلى الضفيرة، التي تألقّت بها بلايك في إفتتاح المهرجان، وعادت واختارتهاإيفا لونغوريا مع الغرّة الجانبيّة، التي تخللها بعض الخصلات المتفلتة، أما تسريحة ذيل الحصان المنخفض فتميّزت مع النجمة السمراء فريدا بنتو. والتسريحة النصفية مع الشعر المرفوع من الأمام بدأت مع نيكول كيدمان مكملة طريقها مع نايومي واتس. أما الممثلة سونام كابور فعادت إلى خمسينيات القرن الماضي مع شعر الريترو القصير. 

 

 

مهرجان كان لم تغب عنه تسريحات الشعر المفرود، التي جاءت مالسة مع جوليان مور، ومموّجة مع جيسيكا شاستاين. ياسمينة تعدك بإكمال المشوار ونقل كل جديد ومميّز على سجادة المهرجان، فظلي معنا. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية