باقة من أفخر الفنادق تهديك عروضات مذهلة في عيد الحب!

أفخم العروضات

مع حلول عيد الحب اكتشفي أفضل العروض مع جولة ياسمينة على الفنادق الفاخرة انطلاقًا من الامارات العربية المتحدة ووصولًا الى المدن العالمية التي تستحقّ زيارتك في عيد الحب، لجرعة من الرومانسية والفرح والاسترخاء.

ias

ما رأيك أن تعيشي مثلًا تجربة فيلم "برايكفست آت تيفانيز " أو تتنقّلي من سبا الى مطعم لذيذ الى سهرة فنية حالمة؟ انطلقي معنا لاكتشاف أروع ما تقدّمه لك هذه الفنادق لمناسبة عيد العشاق.

ريكسوس النخلة دبي واقامة شاملة!

استعدي لقضاء تجربة رومانسية لا تُنسى بفندق وأجنحة ريكسوس النخلة طوال شهر فبراير مع عرض خاص واستثنائي "عطلة العشاق".

ريكسوس النخلة

يقدم ريكسوس النخلة دبي خياراً مثالياً لكل اثنين يبحثان عن قضاء عطلة خاصة في عيد الحب، يتضمن هذا العرض الشامل المتكامل الإقامة الرومانسية في غرفة مُطلَّة على البحر وكوخ خاص على الشاطئ وتناول وجبة إفطار مجانية داخل الغرفة وجلسة تدليك للزوجين لمد 90 دقيقة، إضافة إلى تناول وجبة العشاء الخاصة والتي تتكون من أربعة أصناف متنوعة يصاحبها نغمات الموسيقى الحالمة على يد أشهر العازفين.

**عيد حب لا يُنسى في فندق كمبينسكي مول الإمارات**

اجازة الحب في كمبينسكي

يستضيف فندق كمبينسكي مول الإمارات بين جنباته أروع الحكايات الرومانسية من عالم الخيال في أجواء تعكس سحر الصحاري والثلوج، ويطمح الفندق إلى منحك روعة الإحساس بالفخامة الحقيقية من خلال تجارب ستحبس أنفاسكما من فرط التشويق. ويهيئ لك الفندق تجربة لا مثيل لها تفاجئين زوجك فيها بالانغماس معًا في لحظات تحلقان خلالها خارج حدود هذا العالم في ملاذ رومانسي رائع. ويشمل العرض وجبات رومانسية ولعبة أحاجي مسلية ومليئة بالتشويق! هل تريدين هدية قيّمة لزوجك الأنيق؟

فنادق روكو فورتيه تتيح لك تجربة عيش أجواء فيلم " برايكفست آت تيفانيز

روكو فورتيه

أعلن فندق ’أميجو‘ التابع لمجموعة ’روكو فورتيه‘ في بروكسل، عن شراكته مع علامة المجوهرات الراقية ’تيفاني آند كو‘ لإطلاق عرض استثنائي بمناسبة يوم الحب لهذا العام. ويجسد العرض تجربة حصرية راقية مستوحاة من أجواء فيلم ’بريكفاست آت تفيانيز‘ الشهير، تحمل الزوار في رحلة تحاكي تجربة الممثلة الاستثنائية أودري هيبورن المولودة في بروكسل. ويتضمن العرض إيصال الزوار بمرافقة سائق خاص بسيارة ’مايباخ‘ إلى متجر ’تيفاني آند كو‘ الفاخر، حيث سيحظون بتجربة فطور حصرية وسط تشكيلة فريدة من أبرز إبداعات العلامة، بالإضافة إلى فرصة تجربة عدد من أروع قطع المجوهرات التي لا تضاهى. كما سيتيح العرض للزوار الإقامة في جناح ’أرماند بلاتون‘ المتميز، والذي يُعد أكبر خيارات الإقامة حجماً وأكثرها فخامة ورقياً في الفندق. ومن موقعه المميز في الطابق الأعلى من الفندق، يوفر الجناح إطلالات خلّابة على أُفق مدينة بروكسل الساحر، وعلى مبنى مجلس المدينة المُدرج على قائمة اليونسكو للتراث العالمي.

فرصة مميزة للفوز بإقامة مجانية في جناح فاخر في فندق ماريوت الفرسان أبوظبي احتفالاً بعيد الحب

فندق ماريوت

يقدم فندق ماريوت الفرسان فرصة مميزة للفوز بإقامة لليلة واحدة في الجناح الرئاسي الأجمل في رحاب الفندق الأروع من فئة الخمس نجوم احتفالاً بعيد الحب هذا العام. سارعوا لحجز طاولة عشاء عيد الحب التي تجمع أطيب الأطباق المحضرة بأيدي أمهر الطهاة لتكونوا من الرابحين بهذه الفرصة الرائعة.

جهزوا حقائبكم لإقامة سعيدة وتجربة لا تنسى في رحاب الفندق المميز بأناقة تصميمه ورعة إنشائه الواقع في مدينة خليفة في أبوظبي، فمهما كان نوع الوجبة التي تتناولونها برفقة الشريك قد تتوج الليلة بفوزكما بإقامة فاخرة.

ويقدم سراي سبا فندق ماريوت الفرسان أبو ظبي لعشاق الراحة والاسترخاء فرصة لتدليل أنفسهم وعيش لحظات لا تنسى احتفالاً بعيد الحب مقابل 800 درهم إماراتي مع احتساء كوب ساخن من الشاي وتناول قطعة من الحلوى اللذيذة في صالة اللوبي أو بعض المشروبات الخاصة في صالة كوتور، يتوفر هذا العرض في الفترة من 11 إلى 17 فبراير، وتتضمن باقة السبا المذهلة دخول مجاني إلى المسبح.

**الحب يطغى على الأجواء في فبراير بين ربوع فندق وأجنحة لافيل**

أجواء لا فيل

اختبري أجواء الحب في شهر فبراير بين ربوع فندق وأجنحة لافيل، سيتي ووك دبي. يقدم هذا الفندق البوتيكي الأنيق جرعة يومية من الحب وباقة من العروض التي تلائم جميع مناسباتك سواء أردت الخروج في موعد رومانسي أو الاستمتاع بقائمة "نو بول" الشهية.

> **ليلةً مميّزة بين رحاب فندق وأجنحة لافيل**

فاجئي شريك حياتك واقضي معه أجمل الأوقات خلال الإقامة في إحدى الغرف الديلوكس أو مسكن مؤلف من غرفة نوم واحدة بين رحاب فندق وأجنحة لافيل، والتي تشمل تذكرتين إلى سينما روكسي وقسائم عشاء لشخصين بقيمة 400 درهم إماراتي وفطوراً لشخصين في صباح اليوم التالي.

> **لقاءات عيد الحبّ الرومانسية بين ربوع أكواخ خاصة على السطح العلوي**

يشكّل فندق وأجنحة لافيل، سيتي ووك دبي وجهةً استثنائية للخروج في موعد رومانسي مع شريك العمر وسط إطلالات مذهلة على أفق المدينة وبرج خليفة من استراحة لوك أب على سطح الفندق. تقدّم استراحة لوك أب على سطح الفندق أكواخاً خاصة مضاءة بشكل رومانسي تتيح لك التلذّذ بأشهى أنواع اللحوم الباردة والأجبان ومشروبات العنب إلى جانب إطلالات لامتناهية على أفق دبي المتلألئ ليلاً. لا تفوتك هذه التجربة المميّزة بكل معنى الكلمة!

> تذوّقي قائمة "غرايزينغ لاست" الشهية

احتفلي بعيد الحبّ مع شريكك وسط أجواء ملؤها الرومانسية والسحر في مطعم واستراحة غرايز غاسترو غريل. أنت على موعد مع أمسية استثنائية وسط أجواء حيوية ومميّزة في سيتي ووك. تشتمل قائمة "غرايزينغ لاست" الثابتة على مشروبات فوّارة، وطبق المحار "فين دو كلير"، وتوماهوك لحم بقر أنغوس الأسود بالإضافة إلى الحلوى التي تداعب براعم الذوق على غرار الفراولة المغمّسة بالشوكولاتة. اكتشفي أيضًا مع ياسمينة عروضات أفخم مطاعم دبي لمناسبة عيد الحب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية