باقة من أفخم صيحات الجمال التي زيّنت عروض أزياء CHANEL

لا يمكن لدار أزياء في هذا العالم أن يكون مرادفاً للفخامة، بالقدر الذي يستطيع CHANEL تحقيق ذلك. فعلى رغم إدخاله العناصر العصريّة في إطلالات جماله خلال عروض الأزياء المختلفة، وعلى رغم الجرأة الكبيرة التي يتحلّى بها القيّمون على هذه الدار، يبقى للبصمة الراقية حضورها، وكأنّ كل تفصيل جمالي، مهما بلغت بساطته وعصرّيته، يجب أن يوضع في إطار فخم يليق بتاريخ الماركة العريق. عودي معنا إلى إطلالات جمال فخمة حفرت في ذاكرتنا عبر السنين!

ias

– الملوكيّة الفرنسيّة في قالب عصري في عرض خريف وشتاء 2010: عندما نعود بذاكرتنا إلى ذلك العرض، يتراءى لنا تلك الهالة التي وضعت حول العارضة، معيدة إيّانا إلى إطار فرنسي ملوكي، وإلى حد ما إمبراطوري، من خلال الشعر المنفوش والماكياج القوي على العيون، مع التركيز على صورة البشرة المثاليّة، والشفاه الزهريّة الباهتة.

إقرئي المزيد: إكتشفي أهم وأبرز أقوال كوكو شانيل عن الجمال

– عيون الميتاليك في عرض ربيع وصيف 2011: إطلالة باقية في الأذهان مع ظلال العيون الميتاليك اللامعة، التي تناغمت مع البشرة المبهرة والشفاه الزهريّة، كلّها عناوين تنضح بالأناقة، خصوصاً عند إختيار تسريحة الكعكة الخلفيّة برفقتها.

– أكسسوار الحاجبين في عرض خريف وشتاء 2012: في تلك الإطلالة، تمّ الإستغناء تماماً عن ماكياج العيون والشفاه، في حين لم يغب التركيز عن البشرة التي لا تشوبها أي شائبة، أما الإضافة الفاخرة فكانت من خلال تزيين الحواجب بالحبيبات اللامعة البرّاقة.

إقرئي المزيد: تفاصيل الفيديو الدعائي لعطر Chance Eau Vive من CHANEL

– أكسسوار الشعر والماكياج الأزرق في ربيع وصيف 2012: للأزرق مكانة خاصة في الماكياج لدى CHANEL، والسموكي الداكن كان الحاضر في ذلك العرض، مع الشعر المرفوع بطريقة هيبيّة عصريّة بإمتياز، والمزيّن عند جانب الأنف بأكسسوار لامع وضخم.

– رموش الـ Sequin في عرض خريف وشتاء 2013: هذه المرة تمّ التركيز على الرموش، ليس بالماسكارا الكثيفة كما هي العادة، بل بتزيينها بواسطة الحبيبات اللامعة، في حين تمّ التركيز على ماكياج ناعم على كل عناصر الوجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية