بالصور، أجمل مجوهرات لازوردي 2014!

صور مجوهرات لازوردي 2014 | L’azurde

صور مجوهرات لازوردي 2014 | L'azurde

صور مجوهرات لازوردي 2014 | L'azurde

يقال إن المجوهرات الماسية هي الصديق الأحب إلى قلب المرأة، ولاشك في ذلك خصوصاً أنه يكمّل إطلالتها الفخمة والراقية ويضيف لمسة من الأناقة إلى أسلوبها الناعم. لذلك إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من أجمل موديلات مجوهرات لازوردي 2014 لتختاري منها الأطقم والعقود التي تناسب أرقى إطلالاتك.

ias

إختاري المجوهرات الذهبية الناعمة

إختاري المجوهرات الذهبية الناعمة

مجوهرات لازوردي 2014

تميّزي في مناسباتك الفخمة بأجمل موديلات المجوهرات الذهبية التي تجمع بين الأسلوب الناعم والتصميم الملفت واختاري هذا العقد ذات السلاسل الناعمة التي تتدلى منها أشكال كروية صغيرة ملفتة وتميّزي في مناسباتك بأجمل لوك.

تألقي بأجمل الحلق والخواتم

تألقي بأجمل الحلق والخواتم

صور مجوهرات لازوردي 2014

أما إن كنت تحبين اعتماد المجوهرات الذهبية في إطلالاتك الكاجوال العصرية أو الكلاسيكية فننصحك باختيار الحلق والخواتم الناعمة من مجموعة لازوردي.

تميّزي باللؤلؤ والألماس

تميّزي باللؤلؤ والألماس

موديلات مجوهرات لازوردي 2014

لإطلالة فخمة وراقية متميزة إختاري الأطقم التي تجمع بين حبات اللؤلؤ الملفتة والدوائر الصغيرة المرصّعة بالألماس الناعم. فالمجوهرات الماسية التي فيها حبات من اللؤلؤ  هي من أروع التصاميم التي يمكن للسيدة أن تعتمدها في أفخم إطلالاتها.

إختاري التصاميم الملفتة

إختاري التصاميم الملفتة

اجمل مجوهرات لازوردي 2014

لإطلالاتك الكلاسيكية الأنيقة إختاري مجوهرات لازوردي الكبيرة والملفتة بلوني الذهب الأصفر والأبيض. تميّزي بإطلالتك واختاري هذا الطقم الكبير والملفت الذي تتدلّى منه أشكال وموديلات مختلفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية