بالصور، إليك أجمل 5 تساريح عرايس فخمة

هل تتحضرين ليوم فرحك وتبحثين عن أجملتسريحات الشعر للحصول على لوك ملفت ورائع؟ تصفحي الصور التالية التي اختارتها لك ياسمينة لأجمل موديلات تسريحات عرايس فخمة واعتمدي التسريحة التي أعجبتك للحصول على إطلالة ساحرة في يوم فرحك.

ias

 

تسريحة الكعكة الناعمة

 

حافظي على أسلوبك الناعم واعتمدي تسريحة الكعكة المنخفضة مع الشعر المالس والغرة الجانبية. زيّني شعرك بأكسسوار الشعر باللون الأبيض الذي يتميز بحبات اللؤلؤ الصغيرة. تمنحك هذه التسريحة إطلالة مفعمة بالأنوثة في أهم يوم في حياتك.

 

التسريحة الجانبية مع الأكسسوار

 

تألقي بهذه التسريحة المرفوعةالجانبية التي تظهر جمال وجهك مع الشعر المفروق على النصف وخصلات الشعر المموجة والمنسدلة على الكتف. أضيفي لمسة أنثوية ناعمة إلى إطلالتك وزيّني شعرك بأكسسوار الشعر الذي يأخذ شكل التاج مما يمنحك لوك ملكي في يومك الكبير.

 

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

 

إذا كنت تحبين التسريحات الناعمة، ننصحك باختيار تسريحة النصف رفعة مع الغرة الجانبية التي تبرز ملامح وجهك. ضعي أكسسوار الشعر على شكل تاج وكوني عروس مميزة في يوم فرحك. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتضمن لك إطلالة راقية.

 

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

 

إذا كنت تفضلين التسريحات الكلاسيكية وعدم اعتماد الأكسسوارت على شعرك، اختاري هذه التسريحة مع الكعكة في أعلى الرأس والشعر المرفوع إلى الوراء. تتميز هذه التسريحة بنعومتها وبساطتها وتمنحك إطلالة أنيقة وخلّابة في يومك الكبير.

 

تسريحة الرفعة الناعمة مع الأكسسوار

 

إذا كنت تحبين التسريحات الناعمة، ننصحك باعتماد هذه التسريحة مع الكعكة المنخفضة والأكسسوار اللمّاع الذي يضفي لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك. تضمن لك هذه التسريحة إطلالة رائعة وفريدة من نوعها في يومك الكبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية