بالصور، الأحمر على شفاه سيرين ويارا في يوم الحب يكشف الكثير!

بالصور، الأحمر على شفاه سيرين ويارا عشية عيد الحب يكشف الكثير!

عشيّة عيد الحبّ، احتفلت نساء العالم أجمع بهذه المناسبة الجميلة وقد طوّق اللون الأحمر مواقع التواصل الإجتماعي مبشّراً بالحبّ الذي يحتل قلوبهن. وفي المقابل فئة من النجمات العربيات إحتفلن على طريقتهن الخاصة إن كان بنشر أغنية معبّرة أو بمشاركة جمهورهن الأحداث التي عشنها طوال النهار. أما من ناحية الإطلالة، غالبيتهن اعتمدن أحمر الشفاه الأحمر ومنهن سيرين عبد النور، ويارا. إكتشفي بالصور كيف بدت عليهما واحكمي بنفسك على الإطلالة.

ias
بالصور، الأحمر على شفاه سيرين ويارا عشية عيد الحب يكشف الكثير!

لا شكّ بأن كلاً من سيرين ويارااعتمدتا كالعادة الماكياج المناسب لإطلالة النهار. فسيرين اختارت الى جانب أحمر الشفاه الأحمر ماكياج العيون الناعم الذي يقوم على الماسكارا وظلال العيون الترابي الناعم على كامل جفن العين، أما بما يخص ماكياج البشرة فقد اكتفت بتغطية كريم أساس خفيفة الى جانب الكونسيلر. 

بالصور، الأحمر على شفاه سيرين ويارا عشية عيد الحب يكشف الكثير!

أما يارا، فقد اعتمدت الى جانب أحمر الشفاه الأحمر ماكياج العيون الناعم الذي يقوم على الظلال الترابي الذي يغطي كامل جفن العين بالإضافة الى الخطّ السفلي منه. استعانت أيضاً بالماسكارا وسرّحت بها رموشها لطبقة واحدة فقط. وقد ركّزت لاسيما على ماكياج البشرة مستعينة بالبلاش الترابي الذي طبّقته على شكل الكونتورينغ.

بالصور، الأحمر على شفاه سيرين ويارا عشية عيد الحب يكشف الكثير!

وبالعودة الى أحمر الشفاه الأحمر الماتي، على ما يبدو أنه كشف الكثير الى جانب الماكياج الناعم. فبدت شفاه كل من سيرين ويارا منتفخة جداً وقد ظهرت عليها بوضوع علامات الخضوع لحقن البوتوكس المتكررة التي بدأت تتخطى الإطلالة الطّبيعية. استطاع أحمر الشفاه أن يكشف ذلك لاسيما أثناء تحدّث سيرين في فيديو مصور لها عن أهمية هذا العيد. وكذلك يارا، التي نشرت فيديو قصير تؤدي فيه أغنية ناسب عشية العيد.

صحيح أن هاتين النجمتين تشرقان جمالاً عاماً بعد عام، الا أن المبالغة في تكبير الشفاه بدأ يظهر بشكل واضح…فلا بدّ من التنبيه لاسيما وأنهما اشتهرتا بجمالهما الطّبيعي والناعم الذي لم يكن بحاجة للتصحيح.

إقرأي المزيد: رغم الاتفاق على جمالها…صورة سلاف فواخرجي من دون ماكياج تظهرها إنسانة أخرى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية