بالصورة، كيت ميدلتون في قصة شعر جديدة....هل هي مزيفة؟

بالصورة، كيت ميدلتون في قصة شعر جديدة....هل هي مزيفة؟

تشتهر الأميرة كيت ميدلتون بإطلالاتها الكلاسيكية، فهي تعتمد دائماً قصات الشعر المتدرّج من الأمام ذات الطول المتساوي من الخلف، وتظهر في معظم الأوقات بتسريحة الشعر المموج. وبما أن كل إمرأة عربية تتطلّع دائماً للتألق بإطلالة الأميرات الأنيقة والراقية، اختارت ياسمينة أن تعرّفك على تسريحة الشعر الجديدة التي أطلت بها الأميرة أخيراً وقد أثارت الصّدمة لاسيما وأنها ظهرت فجأة بقصة قصيرة. فهل تجرأت وتخلّصت من طوله المتوسّط أم أنها طبّقت تسريحة مزيّفة؟! إكتشفي ذلك بالصور مع ياسمينة.

ias

أطلت الأميرة منذ يومين الى جانب الملكة بمناسبة وطنية رسمية. هذه المرة كانت إطلالتها مختلفة فعلاً ، فالأميرة كيت التي عودّت جمهورها على التسريحات الكلاسيكية التي تقوم على الشعر المموج أو تسريحة ذيل الحصان العادية ظهرت بقصة الشعر القصير العصرية التي تعرف بالـ"بوب". شاهدي أيضاً صور كيت ميدلتون بأجمل القبعات

بالصورة، كيت ميدلتون في قصة شعر جديدة....هل هي مزيفة؟

وكانت الأميرة في الآونة الأخيرة قد اعتمدت قصة شعر متوسطة الطول، وقد كشفت الصور أن إطلالتها الأخيرة مزيّفة، فقد طبقت تسرية الشعر القصير من خلال تموييج الخصلات لجعلها أقصر ثم الإنتقال الى لفّها نحو الداخل وتثبيتها بالدّبابيس المخفية. ولا شكّ بأن القبعة التي اعتمرتها ساهمت في إنجاح الإطلالة وإخفاء الدبابيس وتثبيت التسريحة.

بالصورة، كيت ميدلتون في قصة شعر جديدة....هل هي مزيفة؟

صحيح أن الأميرة ظهرت بإطلالة جديدة لم يعتد عليها جمهورها، لكنها في الوقت نفسه استطاعت حتى بالشعر القصير أن تحافظ على حضورها الأنيق والرّصين والراقي… ويبقى السؤال: "هل هذه الإطلالة هي تجربة للشعر القصير قبل أن تتخذ القرار في قصّه نهائياً؟" الأيام المقبلة ستكشف المزيد!

إقرأي المزيد: ريجيمٌ قاسٍ فُرِض على كيت ميدلتون قبل الزفاف أفقدها أكثر من 15 كلغ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية