بالصور أجمل فساتين سهرة للمصمم عبد محفوظ 2015

صور فساتين عبد محفوظ 2015

صور فساتين عبد محفوظ 2015

صور فساتين عبد محفوظ 2015

يقدّم المصمم عبد محفوظ  تشكيلة من الفساتين الطويلة والقصيرة لخريف وشتاء 2015. وتميّزت مجموعته باختلاف القصّات وتنوّع الأقمشة كما اتّسمت بألوانها الهادئة والرّاقية ما جعل من مجموعة فساتين عبد محفوظ مجموعة أنيقة بامتياز.

ias

الفستان القصير باللون البرونزي

الفستان القصير باللون البرونزي

أجمل فساتين المصمم عبد محفوظ 2015

يقدم لك عبد محفوظ  من مجموعته لعام 2015 هذا الفستان البرونزي القصير. يتميّز هذا الفستان بالتجعيدات عند الخصر وبقصته الراقية عند الصدر. فإذا أردت فستاناً ذا أسلوب غريب لمناسبة رسمية، هذا الفستان هو خيارك الأمثل.

الفستان الطويل ذو السواد الحلك

الفستان الطويل ذو السواد الحلك

أجدد فساتين المصمم عبد محفوظ 2015

إليك هذا الفستان الأسود الطويل لمناسبة رسمية راقية. إن كنت تبحثين عن إطلالة بالغة الأناقة لا تتردّدي باختيارك لهذا الفستان. هذا الثوب يمنحك مظهراً أنثويّاً، فهو يبرز جمال كتفيك إذ إنّه عاري الكتفين، كما أنّه يسلّط الضّوء على خصرك الرّفيع كونه ضيّق عند الخصر ويتّسع تدريجياً حتّى القدمين ويلامس الأرض. 

الفستان الزّهري الطويل لإطلالة مبهرة

الفستان الزّهري الطويل لإطلالة مبهرة

صور فساتين المصمم عبد محفوظ 2015

جرّبي هذا الفستان الرّائع من تشكيلة عبد محفوظ وابهري كل من حولك بإطلالة أنثوية ساحقة.  هذا الفستان بقماشه الناعم وخياطته البسيطة سيدير رؤوس من حولك.

الفستان الأزرق القصير يبرز أنوثتك

الفستان الأزرق القصير يبرز أنوثتك

أرقى موديلات فساتين المصمم عبد محفوظ 2015

هذا الفستان القصير يمنحك إشراقاً لا ينضب بلونه السماوي. فإذا أردت أن تظهري بإطلالة ناعمة وبريئة اختاري هذا الفستان الجميل. إلى جانب لونه الذي سيمنحك نضارة فريدة، سيزيدك تصميمه رونقاً. إنّه عاري الكتفين وضيّق عند الخصر، كما أنّه مزيّن بالورود. أي أنّه باختصار خيارك الأوحد لإطلالة ناعمة وراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية